الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"دناتا" تشتري "تروبو" الألمانية

"دناتا" تشتري "تروبو" الألمانية
10 أغسطس 2018 01:29

دبي(الاتحاد)

قالت شركة دناتا، إنها اشترت الشركة السياحية الألمانية «تروبو» ?من ?مالكتها «?مجموعة ?بروسيبنسات ?1» ?الإعلامية. ?وتدشن ?عملية ?التملك ?هذه ?دخول ?دناتا ?السوق ?الألمانية، ?كما ?توسع ?شبكتها ?لأعمال ?السفر ?في ?أوروبا ?والشرق ?الأوسط ?وأفريقيا ?وأستراليا. وأعرب إيان أندرو، نائب رئيس أول دناتا لخدمات السفر، عن سعادته لضم شركة تروبو تحت مظلة دناتا للسفريات.
وقال: «سوف تمكّننا عملية الشراء هذه من دخول سوق السفر الألماني المهم والقيّم، وتعزيز محفظتنا في أوروبا. ونحن نرى إمكانات كبيرة للتكامل بين تروبو وأعمالنا الأخرى للسفر في جميع أنحاء العالم لتقديم عروض جذابة وفريدة من نوعها للمسافرين من وإلى ألمانيا».
وقال الدكتور جان كيمبر، المدير المالي لشركة ‏ProSiebenSat.1? ?Media SE ?وعضو ?مجلس ?الإدارة ?التنفيذي: «?نحن ?على ?ثقة ?من ?أن ?دناتا ?بخبراتها ?الواسعة ?ستواصل ?تطوير ?تروبو ?لتضاهي ?مستواها.? كما ?أن ?عملية ?الشراء ?ستتيح ?لنا ?أن ?نكمل ?بنجاح ?المراجعة ?الاستراتيجية ?لقطاع ?السفر، ?والتركيز ?من ?الآن ?فصاعداً ?على ?أنشطتنا ?مع ?مجموعة ?NuCom ?في ?قطاع ?التجارة»?. وقال توم ميير، المدير التنفيذي لشركة تروبو: «كان لمجموعة بروسيبنسات 1 دور فعال في تطوير تروبو طوال السنوات القليلة الماضية. واليوم، يتيح لنا انتشار علامتنا التجارية بفضل قوة التلفزيون، والدعم التشغيلي في مختلف تخصصات الأعمال، أن نتطلع إلى المستقبل بثقة. كما نتطلع بتفاؤل كبير إلى شراكتنا مع دناتا كلاعب عالمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©