• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السويد تهزم المجر بهدفين

كرواتيا تقسو على أيرلندا الشمالية ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

فيينا، بلفاست (د ب أ)

اكتسح منتخب كرواتيا مضيفه أيرلندا الشمالية 3/‏‏ صفر في مباراة ودية جمعت بينهما على استاد ويندسور بارك في بلفاست.

وتقدم ماريو ماندزوكيتش مهاجم يوفنتوس الإيطالي بهدف لكرواتيا في الدقيقة التاسعة، ثم أضاف دوجي كوب مهاجم سبورتينج خيخون الإسباني الهدف الثاني في الدقيقة الـ 35، قبل أن يختتم اندريج كراماريتش مهاجم هوفنهايم الألماني التسجيل في الدقيقة الـ 68.

ودخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، حيث اكتسحت أيرلندا الشمالية ضيفتها أذربيجان برباعية في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، كما فازت كرواتيا على ضيفتها آيسلندا 2 - صفر. وتحتل إيرلندا الشمالية المركز الثاني في المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 7 نقاط وتتصدر كرواتيا المجموعة التاسعة بعشر نقاط. وخيم التعادل السلبي على مباراة المنتخب النمساوي مع ضيفه السلوفاكي ودياً على استاد أرنست هابيل في فيينا. ودخل الفريقان المباراة في ظروف متباينة، حيث اكتسح منتخب سلوفاكيا ضيفه ليتوانيا برباعية نظيفة في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، فيما خسر منتخب النمسا على أرضه أمام إيرلندا بهدف نظيف يوم السبت الماضي. ويحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثالث في المجموعة السادسة من التصفيات بـ 6 نقاط، وتحل النمسا في المركز الرابع بالمجموعة الرابعة بـ 4 نقاط. تعادل المنتخب التشيكي مع ضيفه الدنماركي 1- 1 في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال. وتقدم منتخب التشيك بهدف سجله أنتونين باراك وتعادل المنتخب الدنماركي عن طريق نيكولاي يورجينسين.

ويلعب المنتخب التشيكي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات ألمانيا وإيرلندا الشمالية وإذربيجان والنرويج وسان مارينو، حيث يحتل المركز الرابع بـ 5 نقاط. فيما يلعب منتخب الدنمارك في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات بولندا والجبل الأسود ورومانيا وأرمينيا وكازاخستان، ويحتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث برصيد 6 نقاط. وتغلب المنتخب السويدي على مضيفه المجري بهدفين ودياً في بودابست. وتقدم سام لارسون مهاجم هيرنفين الهولندي بهدف للسويد، ثم أضاف إيزاك تيلين مهاجم بوردو الفرنسي الهدف الثاني. ويحتل منتخب المجر المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، كما يحتل المنتخب السويدي المركز الثالث في المجموعة الأولى بـ 7 نقاط أيضاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا