• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

بالكرات الثابتة في الوقت القاتل

«النواخدة» يخطف نقطة من «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 25 يناير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

فشل الجزيرة في رد الدين لدبا من خسارة الدور الأول، بعد التعادل الذي انتهت به مباراة أمس بين الفريقين، ورغم أن الجزيرة نجح في التقدم بهدفين دون رد، إلا أن التهاون وعدم التركيز في الدقائق الأخيرة، جعلا دبا يعود للمباراة بهدفين في الدقيقتين 83 و89 من ضربتين ثابتتين تحولتا برأسيتين في المرمى.

ووضح تأثر فخر أبوظبي بالعقوبة التي فرضت على لاعبه علي مبخوت، حيث افتقد الفريق مجهودات هدافه بصورة واضحة، خاصة بعدما أهدر أحمد العطاس فرصاً سهلة رغم تسجيله الهدف الثاني للفريق.

ورغم المجهودات التي بذلها العطاس في تعويض مبخوت، إلا أن خبرته لم تسمح بذلك، خاصة مع تسرعه في إنهاء الفرص التي أتيحت له أمام مرمى فهد الضنحاني حارس دبا، الذي تألق في أكثر من كرة، خاصة في الدقيقة 17 عندما انفرد به العطاس.

وجاءت المباراة حذرة للغاية، ولم يظهر الفريقان بالمستوى المتوقع منهما، ورغم سيطرة فخر أبوظبي على اللقاء والاستحواذ على الكرة، إلا أنه لم يكن فعالاً بدرجة كبيرة على مرمى دبا بسبب البطء في التحضير، كما افتقد التركيز في الدقائق الأخيرة التي شهدت تعادلاً بطعم الفوز لدبا، على الجانب الآخر اعتمد الفريق الضيف على الهجمات المرتدة، وسرعة الارتداد من الدفاع للهجوم باستثناء الربع ساعة الأخيرة التي اندفع خلالها للهجوم، ونجح في تسجيل هدفين في خمس دقائق.

وشهد لقاء أمس تغييرات في مراكز عدد كبير من لاعبي الجزيرة، حيث لعب الوافد الجديد محمد المسلمي في مركز قلب الدفاع، ليكون المركز الثالث له في مباراتين، بعد أن لعب في وسط الملعب الدفاعي وفي الجهة اليسرى خلال مواجهة الوحدة بكأس السوبر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا