• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«اكس كات» تدخل تحدي الأمتار الأخيرة

«الكات ران» تقدم عرض السرعة في مسرح الكاسر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية يتأهب كاسر الأمواج في العاصمة أبوظبي اليوم لاحتضان واستضافة سباق السبيد كات ران، الذي ينطلق في الثالثة والنصف ظهراً، بمشاركة أربعة عشر زورقاً وسط حضور قوي لمتسابقي الإمارات زورق أبوظبي 5 وزورق الفيكتوري 3 وزورق دبي 7، وهي المنافسة القوية التي ستأخذ حيزاً بين زورقين على حدة في كل مرة وتستمر تصفياتها حتى بقاء زورقين في النهاية.

وتعد منافسات السبيد كات ران من التحديات المحببة للمتسابقين، حيث يسعى كل زورق للتغلب على خصمه بمحاولة الوصول للزمن الأسرع والأفضل في المسار المخصص للمسابقة، ويتأهل من كل محاولة زورق واحد حتى يلتقي الزورقان الأفضل في النهاية، وتقام بينهما المحاولة الأخيرة والتي تحدد الفائز في هذه المواجهة وحامل لقب السبيد كات ران.

ويحصل الفائز في الكات ران على ثماني نقاط في حين ينال صاحب المركز الثاني ست نقاط، بينما تتدرج النقاط لاحقاً، حيث يحصل من خرج من دور الأربعة على أربع نقاط، ودور الثمانية على نقطتين، بينما تحصل الزوارق التي خرجت من الدور الأول على نقطة واحدة لكل زورق.

وتضاف نقاط سباق السبيد كات ران إلى نقاط الترتيب العام للبطولة، والجدير بالذكر أن زورق الفيكتوري 3 بقيادة عارف الزفين ونادر بن هندي يتصدر البطولة بـ129 نقطة ليكون بذلك قد حسم المركز الأول واللقب العام لمصلحته قبل نهاية البطولة، في حين يحل ثانياً زورق جولد كوست 11 برصيد 79 نقطة، ويأتي في المركز الثالث زورق سويكات ريسينيجر برصيد 71 نقطة، ثم زورق دبي 7 في المركز الرابع برصيد 70 نقطة، ويحتل زورق أبوظبي 5 المركز الخامس برصيد 64، وسيكون صراع النقاط اليوم وغداً من أجل الوصول لوصافة الترتيب العام للبطولة أو الثالث مع نهاية الموسم، حيث إن المنافسة على هذين المركزين لا تزال مفتوحة ومتاحة أمام الجميع.

ورحب سالم الرميثي مساعد مدير عام النادي بالوفود المشاركة في الجولة الختامية من جميع أنحاء العالم والحضور الرياضي الفريد من نوعه في إمارة أبوظبي، ونقل تحيات وأمنيات سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان إلى كافة الفرق المشاركة في البطولة وجميع المتسابقين، مشدداً على توجيهات سموه الدائمة بأهمية توفير وتلبية كل متطلبات الفرق والمشاركين، والحرص على أن تكون الصورة الإماراتية للتنظيم والضيافة مشرقة أمامهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا