• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ختام ناجح لسباق الغربية للخيول

«الشامخ» يظفر بلقب الشوط الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استضافت مدينة زايد في المنطقة الغربية مساء أمس الأول، سباق ميدان زايد للخيول العربية الأصيلة الذي تألف من ثلاثة أشواط، وسط مشاركة كبيرة وإقبال من ملاك الخيول وأصحابها في المنطقة الغربية.

وشهد الشوط الأول، الذي بلغت مسافته 1800 متر، فوز الخيل «ان اس الشامخ» لصاحبها أحمد فن المحيربي، وحل ثانياً «شهاب أبوظبي» لحميد راشد المنصوري، وجاء ثالثاً «مهدي» لسيف عشير المزروعي، وحل رابعاً «رميه» لحمد سالم الهاملي، وخامساً «عطيان» لسيف راشد المنصوري. وفي منافسات الشوط الثاني 1400 متر، حققت «كازبلانكا» لحميد راشد المنصوري المركز الأول، وثانياً «ملزوم» لخالد سالمين بن ذيبان، وثالثاً «الهدية» للمالك سيف راشد المنصوري، ورابعاً «الظاهر» لحمد سالم الهاملي، وخامساً «روز باريس» للمالك سيف عشير المزروعي.

وفي منافسات الشوط الثالث 1400 متر، حل في المركز الأول «المرعب» لسيف عشير المزروعي، وثانياً «لانا» للمالك حمد سالم الهاملي، وثالثاً «غمريه» لأحمد فن المحيربي، ورابعاً «فريدة العفريت» لخالد سالمين بن ذيبان، وخامساً محفوظ الظفرة لراكان محمد مرشد المرر. وأكد حمدان المزروعي مدير نادي الغربية الرياضي أن منافسات السباق جاءت ناجحة من خلال الإقبال الكبير، والذي شهدته الأشواط الثلاثة للسباق، وقال: تابعنا وعشنا أجواء حماسية رائعة من خلال منافسات سباق الخيل في مدينة زايد، وكان التفاعل والإقبال من مواطني الغربية كبيرا مما ساهم في إنجاح الحدث وتقديمه في صورة أفضل ومتميزة.

وتابع: يأتي تنظيمنا لمنافسات سباق الخيل في الغربية من أجل تشجيع أبناء المنطقة على الاهتمام بتنشيط التوليد والإنتاج المحلي، وأيضاً رغبة منا في أن تكون هذه السباقات مثل تأهيل وإعداد لمشاركة الملاك لاحقاً في السباقات الأخرى على مستوى الدولة.

وكشف المزروعي أن موسم نادي الغربية الحالي يشهد العديد من المنافسات الجديدة إضافة إلى دخول سباقات جديدة خلال الفترة المقبلة، وقال: من خلال أجندة النادي، فإننا سنقوم خلال الموسم الحالي بتنظيم الكثير من الفعاليات، بحيث ستتوافق الأحداث الأكثر أهمية مع مواسم الإجازات والعطل، كما أننا تعمدنا أن تكون الأنشطة كافة في أيام إجازة الأسبوع أيضاً من أجل أن تتاح الفرصة لمحبي الرياضات المختلفة من أجل القدوم والمشاهدة والمتابعة عن كثب، سيكون وبلا شك موسماً استثنائياً في المنطقة الغربية نقدم من خلاله متعة العديد من المنافسات الرياضية طيلة الأشهر المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا