• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«بولار ريفر» تتصدر الترشيحات في الشوط الرئيسي

68 خيلاً تطارد المليون في تحدي «ميدان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار «ميدان» في السادسة والنصف مساء اليوم حفله الثاني لهذا الموسم، والذي تألف من 7 أشواط بمشاركة 68 خيلاً .وتبلغ قيمة الجوائز المالية أكثر من مليون و185 ألف درهم برعاية «جلف نيوز». ويعتبر الشوط الأول خارج ترشيحات الجمهور، وخُصص للمبتدئة لمسافة 1400 متر بمشاركة 6 خيول.

وتبلغ الإثارة ذروتها في الشوط الخامس للخيول عمر 4 سنوات فما فوق لمسافة 1600 متر، بمشاركة 10 خيول تبرز منها المهرة السوبر ستار «بولار ريفر» بإشراف دوج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، وسجلت هذه المهرة البالغة من العمر 3 سنوات الموسم الماضي مستويات رائعة، حيث لم تتذوق طعم الهزيمة إلا مرة واحدة في أمسية كأس دبي العالم عندما خسرت المركز الأول بفارق ضئيل في سباق ديربي الإمارات.

ومن المرشحين أيضاً في هذا الشوط رفيقها في الإسطبل «جراند أرجنتير» بقيادة سام هيتشكوت، و«كنف» بإشراف مصبح المهيري وبقيادة دين أونيل، و«إنوبولد فريند» بإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة ريتشارد مولين.

ويتوقع أن يشهد الشوط الثاني المخصص للخيول تصنيف (70 – 79) لمسافة 1200 متر، منافسة قوية، بمشاركة 8 خيول أبرزها «تجسيد» بإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة زافير زياني الفائز في آخر مشاركاته الموسم الماضي.

ومن الخيول المرشحة بقوة للمنافسة على اللقب «مالتيس كات» بإشراف مصبح المهيري وقيادة فرناندو هارا، و«سنتر فوجوال» بإشراف دوج واتسون وبقيادة باتريك دوبس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا