• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكليف تاج السر بقيادة فريق الـ 12 سنة

الحساني يقترب من أكاديمية الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أكد أحمد سعيد، المشرف العام على أكاديمية كرة القدم بنادي الجزيرة، أنه تجري حالياً عملية التفاوض لضم جمال الحساني مدرب ناشئي العين لدعم الجهاز التدريبي في أكاديمية الكرة، وأنه تم إرسال السيرة الذاتية للحساني مترجمة إلى الخبير البريطاني برايان ستيك للاطلاع عليها، واعتماد القرار. وقال سعيد: «إنه عرض السيرة الذاتية للحساني على محمد عتيق الهاملي رئيس لجنة أكاديمية الكرة، وأن الحساني مرشح لتدريب أحد الفريقين تحت 15 و17 سنة في حال التوصل للاتفاق معه»، مبيناً أنه مدرب مميز، وحاصل على رخصة تدريب المحترفين «PRO »، وسيكون إضافة إلى أطقم التدريب في الأكاديمية، بعد الخبرة التي اكتسبها من عمله في أكاديمية العين.

وأشار سعيد إلى أنه سيلتقي يوسف حسن، لاعب الجزيرة، للتعرف إلى المكان الذي يناسبه، والمرحلة التي تتناسب معه، والتي من خلالها يمكن أن يحقق الإضافة إلى نفسه وللفريق الذي سيقوده في الموسم المقبل. مؤكداً في السياق نفسه، القيام بزيارة إلى نادي الوصل في الأيام المقبلة للقاء المسؤولين عن أكاديمية الكرة فيها، والتعاون بين الطرفين لتحقيق المنفعة المشتركة، وقال: «إن الأيام الأخيرة شهدت اتصالات بينه وبين محمد العامري عضو مجلس إدارة الوصل، ومع محمد حبيب مشرف الأكاديمية في الوصل بهذا الخصوص».

على صعيد آخر، أكد سعيد أنه تم تصعيد الكابتن تاج السر من مدرسة الكرة وتكليفه بالإشراف على فريق الـ 12 سنة، وأن هذا التصعيد جاء بناء على ضوء التقرير المرفوع من بدر رجب، مدير فني أكاديمية الكرة، وبرايان ستيك مدير فني الأكاديمية، ووائل السيسي المدير الفني المساعد. وفيما يخص ما تردد في الفترة الأخيرة من توليه مسؤولية المشرف العام على الفريق الأول بنادي الجزيرة، خلفاً لمحمد سالم العنزي، أكد أنه بالفعل تم التحدث معه في هذا الموضوع من قبل إدارة النادي، إلا أن القرار الرسمي لم يصدر بعد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا