• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تشونبوك يفقد جهود مدافعه سونج

82 % نسبة الإشغال الفندقي في «جيونجو» قبل النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

جيونجو (الاتحاد)

قبل 48 ساعة من موعد المباراة المرتقبة للعين أمام مضيفه تشونبوك هيواندي الكوري الجنوبي، والمقررة مساء بعد غد على استاد كأس العالم في مدينة جيونجو، يلحظ القادم إلى المدينة الواقعة في جنوب شرق كوريا على بعد 195 كلم من العاصمة سيول، الازدحام الكبير على الفنادق «المتواضعة» في المدينة.

وكشفت جولة «الاتحاد» على عدد من فنادق جيونجو معقل فريق تشونبوك عن وصول نسبة الإشغال إلى نحو 82% حسب إفادات المسؤولين في الفنادق ومواقع الحجز عبر الإنترنت. ويأتي الإقبال الشديد على حجوزات الفنادق في جينوجو في ظل اقتراب موعد مباراة ذهاب نهائي أبطال آسيا أمام العين، علاوة على الطقس الجيد للمدينة التي يمتد تاريخها إلى أكثر من 1000 عام، حيث تعد واحدة من أقوى مدن الجذب السياحي على مستوى كوريا.

وتتوزع مقرات الإقامة والفنادق في مدينة جيونجو على نحو 92 وجهة توفرت الحجوزات حتى مساء الأمس في نحو 17 فندقاً فقط، ويبدو من اللافت محدودية الفنادق ذات التصنيف العالي (فئة خمسة نجوم)، حيث تبدأ فئة أغلب الفنادق المتوافرة من 3 نجوم كحد أعلى، وهو ما دفع مجموعة مقدرة من جمهور العين الذي سبق بعثة الفريق والطائرة الخاصة للجمهور للبقاء في العاصمة سيول تمهيداً للوصول إلى جينوجو صبيحة يوم المباراة.

وعلق كيم بو كيونج مدير فندق جيونجو أرايرانج على الإقبال الكبير على فنادق المدينة، موضحاً أن الفترة الحالية عادة ما تشهد تزايداً في أعداد الزوار من الدول القريبة لكوريا، وقال «استضافة المدينة لمباراة ذهاب النهائي علاوة على ارتفاع نسب السياح، أسهمت في زيادة نسب الأشغال الفندقي بصورة كبيرة، وهو ما يعكس في الواقع المكانة السياحية لجيونجو».

من جهته، واصل فريق تشونبوك تحضيراته الجادة استعداداً لمباراة السبت، ويسعى تشوي كانج هي مدرب الفريق الكوري إلى إيجاد البديل المناسب في مباراة السبت ليعوض الغياب المؤثر للمدافع تشو سونج هوان بداعي الإيقاف بعد نيله الإنذار الثالث في مباراة فريقه الأخيرة في البطولة أمام مضيفه سيؤول في إياب الدور النصف النهائي والتي انتهت بفوز الأخير 2-1 ليتأهل تشونبوك بمجموع المباراتين 5-3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا