• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«SSG» تعرض نوعين من سيارات الدفع الرباعي الصديقة للبيئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 يناير 2013

ريم البريكي (أبوظبي) ـ تشارك شركة SSG للمعدات الرياضية الخاصة بعرض نموذجين من سياراتها الصديقة للبيئة في فعاليات المعرض المصاحب للقمة العالمية لطاقة المستقبل الذي انطلق أمس في مركز أبوظبي للمعارض.

وتقدم السيارات التي تم عرضها خدمات لعدد من القطاعات، منها قطاع الفنادق والمطارات والمؤسسات والشركات والمستودعات ومواقع العمل الإنشائية.

وتهدف الشركة من طرح هذا النوع من السيارات إلى التقليل من الانبعاثات الضارة بالبيئة، وذلك تماشياً مع خطة أبوظبي لتبني حلول الطاقة المستدامة وحماية البيئة.

وأوضح أمجد الدبس، مدير التسويق بالشركة، أن هذا النوع من السيارات سيساهم في خدمة قطاعات واسعة من الجهات التي تعتمد على وسائل النقل في نقل بضائعها، مشيراً إلى أن السيارات الجديدة تم طرحها العام الماضي في أسواق الدولة، عبر شركة SSG، الوكيل الحصري لسيارات goupil الفرنسية في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

وأوضح الدبس أن هذه النوعية من السيارات وجدت ترحيباً واسعاً من قبل الجهات المستهدفة، وتم بيع كميات إلى عدد من الجهات، موضحاً أن السيارات تتوجه بخدماتها لقطاعات ضخمة، منها الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والمعامل.

وأفاد الدبس بأن السيارات تعمل بالطاقة الكهربائية، حيث يتم شحنها لمدة لا تقل عن ثماني ساعات، لتمكنها من قطع مسافة 100 كيلومتر.

وأضاف أن الشركة المصنعة للسيارات اعتمدت في تصميمها مراعاة الاحتياجات الأساسية لكل سيارة تقوم بتصنيعها، كما قامت بعمل مقطورات متعددة الاستخدام للسيارة الواحدة بحيث يمكن الاستفادة منها في أعمال عدة مختلفة، إضافة إلى تقليل عرض السيارة، وذلك لتسهيل حركتها، وتمكينها من الدخول إلى الأماكن الضيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا