• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الأسطورة» يتحدث لـ«الاتحاد» عن لقاء منتخبنا مع العراق

مارادونا: «مدفع خليل» لا يستطيع 3 حراس إيقافه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

علي معالي (أبوظبي)

يرى الأسطورة الكروية، الأرجنتيني دييجو مارادونا، أن فرص المنتخب الإماراتي في التأهل لمونديال 2018 قد تزايدت بعد الفوز الأخير على العراق، في مباراة قدم خلالها «الأبيض» عرضاً متوازناً بين الدفاع والهجوم.

وأشاد مارادونا في تحليله الخاص لـ«الاتحاد» بأكثر من لاعب في منتخبنا، خصوصاً طارق أحمد وأحمد خليل وإسماعيل أحمد، إضافة إلى الحارس المتألق علي خصيف، وهناك الكثير من النقاط الإيجابية التي سردها مارادونا، وكذلك النقاط السلبية والتي شاهدها وراقبها من أرض الملعب، حيث جلس في المدرجات من اللحظة الأولى مراقباً ومتابعاً كل نقلة.

تعايش مارادونا كثيراً مع المباراة، وبات كأنه مشجع إماراتي بالدرجة الأولى، حيث تفاعل مع كل الأحداث المفرحة في اللقاء، وهنَّأ الجماهير عقب النهاية، مؤكداً أنه يتمنى رؤية هذا الجيل في مونديال روسيا.

في البداية أكد مارادونا أن المنتخبات الأخرى لعبت لصالح الإمارات، وقال: هذه هي كرة القدم، واستفاد الأبيض كثيراً من إقامة مباراتي اليابان والسعودية، وتايلاند وأستراليا قبل أن يبدأ مشواره ضد العراق، ومثل هذه الظروف تمنح الجهاز الفني واللاعبين فرصة مهمة للتفكير بشكل إيجابي في ما يريدونه من المباراة.

وقال: «لقد تابعت المباراتين الأخريين في المجموعة قبل الذهاب إلى استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة، وشعرت بأن الإمارات ستحقق الانتصار، نظراً لأن كل المواقف قبل المباراة جاءت لخدمتها وهو ما حدث، وإذا لم ينجح المنتخب الإماراتي في استغلال هذه الفرصة كانت الأمور ستختلف تماماً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا