• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بيان من «الأمين العام» للرد على «الإشاعات»

اتحاد الكرة ينفي تغيير الجهاز الفني لـ «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

معتز الشامي (دبي)

هنأ محمد عبد الله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، الجميع بالفوز المستحق الذي حققه منتخبنا الوطني على نظيره المنتخب العراقي، نافياً ما تردد في مختلف مواقع التواصل وبعض وسائل الإعلام عن وجود تغييرات في الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني، ومؤكداً أن لا شيء رسمياً في هذا الخصوص.

وأضاف ابن هزام أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وضعوا خطة تقييم متكاملة للمرحلة الماضية، وسيتم مراجعتها بشكل كامل من الأطراف كافة، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع خلف المنتخب ومساندته في كل المباريات من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ كرة الإمارات.

كانت أنباء قد ترددت عقب مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي، وتحدثت عن اجتماع في غرفة خلع الملابس بين الجهاز الفني واللاعبين شهد إعلان مهدي أن مواجهة العراق هي الأخيرة له كمدرب للمنتخب، في ظل تمسكه بأن يكتفي بالفترة التي قضاها مدربا وتحديداً منذ 2012، بعدما تعرض الجهاز الفني للمنتخب لضغوط «هائلة» الشهر الماضي، عقب خسارة الأبيض أمام نظيره السعودي في الجولة الرابعة من التصفيات، لدرجة دفعت أطراف الساحة الرياضية للمطالبة برحيل الجهاز، فضلاً عما تردد عن تفكير اتحاد الكرة في أكثر من مدرب بديل لمرحلة ما بعد مباراة العراق، وهو ما وصل فعلاً إلى بعض أعضاء الجهاز الفني .

الجدير بالذكر أن أنباء الرحيل قد وجدت صدى ضخماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ، في الوقت الذي كشف مصدر في الجهاز الفني- طلب عدم ذكر اسمه- أن المدرب وجه الشكر للفريق على الروح القتالية التي ظهروا عليها، وطالبهم بالقتال في قادم المباريات حتى يتحقق الحلم، سواء بقي أو رحل، ولم يبلغهم صراحة أنه قدم استقالة كما روج البعض.

وعلى الجانب الآخر، دارت اتصالات عدة بين أعضاء لجنة المنتخبات ومروان بن غليطة رئيس الاتحاد، كما ناقش أكثر من عضو مجلس الإدارة الموقف مع رئيس الاتحاد، حيث لم تظهر الصورة واضحة بشكل كامل أمس، رغم البيان الذي صدر عن الاتحاد، ولكنه تحدث عن عدم وجود تغييرات أو استقالة رسمية من الجهاز الفني، حيث رأى البعض أنه لم يكن كافياً لتبديد الترقب الواقع في الساحة الرياضية، سواء بالتأكيد على استمرار الجهاز الفني حتى نهاية مشوار التصفيات قولاً واحداً وبشكل قاطع، أم التفاوض مع مدرب بديل، ما يعني أن كل السيناريوهات مطروحة، في ظل استمرار وجود انتقادات للمنتخب ومطالب البعض بالتغيير والتعاقد مع مدير فني عالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا