• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة» و «سياحية» عجمان تبحثان تعزيز التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال اجتماع تنسيقي آليات التعاون المشترك لاستخراج تراخيص السفر والسياحية، وذلك بمقر الغرفة.

وأكد عبد الله النعيمي رئيس قسم متابعة مراكز تقديم الخدمة بغرفة عجمان أهمية الاجتماع والربط بين الطرفين لاسيما أن القطاع السياحي يعد جانبا ومؤشرا رئيسيا لتطور الاقتصاد المحلي ونتيجة لمدى التطور بجميع القطاعات في عجمان، لافتا إلى دور دائرة التنمية السياحية بعجمان وجهودها المبذولة في الارتقاء بالقطاع السياحي بالإمارة. وبحث الطرفان آلية التعاون فيما يخص تراخيص المطاعم السياحية وشركات المواصلات السياحية بالإمارة وشركات السفر والسياحية.

وأكدا أهمية الربط بين الغرفة وسياحية عجمان بشأن العلامات التجارية والخاصة بشركات الخدمات السياحية بهدف إيجاد خدمات متميزة من شأنها الارتقاء بالقطاع السياحي بالإمارة. وأضاف أن القطاع السياحي بات يمثل مؤشرا حقيقيا على مدى تطور البنية التحتية بعجمان سواء من خلال زيادة إعداد السائحين أو زيادة إعداد الوحدات الفندقية، وذلك في ظل جهود دائرة التنمية السياحية والمعايير التي وضعتها الدائرة للارتقاء بالقطاع السياحي ككل.

ووجهت إنجي منير رئيس قسم تصنيف المنشآت السياحية بدائرة التنمية السياحية الشكر لغرفة عجمان وحرصها على توطيد التعاون مع الدائرة من أجل وجود قنوات تواصل مباشرة لآليات استخراج الرخص للشركات العاملة بالقطاع السياحي بما يدعم تنشيط المجال ويزيد من أعداد الزائرين بالإمارة.وفي ختام الاجتماع أكد الطرفان أهمية تشكيل فريق عمل من الجانبين لتسهيل عمليات التواصل واستخراج الرخص سواء للمطاعم أو المواصلات السياحية ووجود قنوات تواصل مباشرة لتسهيل العمل بما يدعم الحركة السياحية بالإمارة. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا