• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

لاعبو «الأبيض» يرفضون رحيل مهدي علي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

دبي (معتز الشامي)

رفض لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، رغبة مهدي علي المدير الفني للأبيض، في الاستقالة من منصبه، لاسيما خلال الفترة الحالية، بعد استعادة الأمل في المنافسة بقوة على التأهل للمونديال، إثر الفوز الهام أمام العراق، وخسارة الأخضر السعودي أمام اليابان وتعادل أستراليا مع تايلاند.


وكانت أنباء قد تواترت عقب مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي أمس الثلاثاء، وتحدثت عن اجتماع داخل غرفة الملابس بين الجهاز الفني واللاعبين، والتي شهدت إبلاغ مهدي للاعبين بأن مواجهة العراق هي الأخيرة له كمدرب للمنتخب، في ظل تمسكه بأن يكتفي بالفترة التي قضاها مدربا للفريق وتحديداً منذ 2012.


وجاء رفض اللاعبين لرحيل المدرب، في موقفين، الأول في حافلة المنتخب، عقب التحرك من ملعب استاد محمد بن زايد، حيث كشف مصدر بالمنتخب، أن اللاعبين أعلنوا موقفهم مما يتردد حول نية المدرب بالرحيل عن الفريق، وأبدوا رفضهم ما يتردد من أنباء عن رحيله. والثاني عندما استكمل اللاعبون حديثهم مع المدرب في اجتماع فور وصول البعثة لمقر الإقامة بأبوظبي، وقبيل رحيل اللاعبين للالتحاق بأنديتهم.


وكان أبرز من يقود هذا الموقف الرافض ويتحدث باسم باقي اللاعبين، هم قيادات الأبيض «الكبار»، إسماعيل مطر، عمر عبد الرحمن، أحمد خليل، علي مبخوت، فضلاً عن علي خصيف وماجد ناصر.


وأشار المصدر إلى أن اللاعبين طالبوا مهدي بضرورة استكمال المشوار للنهاية، رداً على ما تردد حول نيته الرحيل عن القيادة الفنية، قائلين له: «لقد بدأنا المشوار معاً، ويجب أن ننهيه معاً حتى يتحقق الحلم بالتأهل للمونديال، نحن نرغب في استمرارك، وسنقاتل في قادم المباريات وقادرون على التصحيح».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا