الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

لاعبو «الأبيض» يرفضون رحيل مهدي علي

لاعبو «الأبيض» يرفضون رحيل مهدي علي
16 نوفمبر 2016 21:00
رفض لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، رغبة مهدي علي المدير الفني للأبيض، في الاستقالة من منصبه، لاسيما خلال الفترة الحالية، بعد استعادة الأمل في المنافسة بقوة على التأهل للمونديال، إثر الفوز الهام أمام العراق، وخسارة الأخضر السعودي أمام اليابان وتعادل أستراليا مع تايلاند.

وكانت أنباء قد تواترت عقب مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي أمس الثلاثاء، وتحدثت عن اجتماع داخل غرفة الملابس بين الجهاز الفني واللاعبين، والتي شهدت إبلاغ مهدي للاعبين بأن مواجهة العراق هي الأخيرة له كمدرب للمنتخب، في ظل تمسكه بأن يكتفي بالفترة التي قضاها مدربا للفريق وتحديداً منذ 2012.

وجاء رفض اللاعبين لرحيل المدرب، في موقفين، الأول في حافلة المنتخب، عقب التحرك من ملعب استاد محمد بن زايد، حيث كشف مصدر بالمنتخب، أن اللاعبين أعلنوا موقفهم مما يتردد حول نية المدرب بالرحيل عن الفريق، وأبدوا رفضهم ما يتردد من أنباء عن رحيله. والثاني عندما استكمل اللاعبون حديثهم مع المدرب في اجتماع فور وصول البعثة لمقر الإقامة بأبوظبي، وقبيل رحيل اللاعبين للالتحاق بأنديتهم.

وكان أبرز من يقود هذا الموقف الرافض ويتحدث باسم باقي اللاعبين، هم قيادات الأبيض «الكبار»، إسماعيل مطر، عمر عبد الرحمن، أحمد خليل، علي مبخوت، فضلاً عن علي خصيف وماجد ناصر.

وأشار المصدر إلى أن اللاعبين طالبوا مهدي بضرورة استكمال المشوار للنهاية، رداً على ما تردد حول نيته الرحيل عن القيادة الفنية، قائلين له: «لقد بدأنا المشوار معاً، ويجب أن ننهيه معاً حتى يتحقق الحلم بالتأهل للمونديال، نحن نرغب في استمرارك، وسنقاتل في قادم المباريات وقادرون على التصحيح».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©