• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

11 جائزة للدوائر والهيئات والأفراد من «المالية المركزية» بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

كرمت دائرة المالية المركزية بالشارقة الجهات والهيئات الحكومية المتميزة ماليا في حفل أقيم على مسرح الدائرة بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي، رئيس الدائرة، وممثلي الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية بإمارة الشارقة، تقديراً لأدائهم المالي المتميز الذي جاء متوافقاً مع برامج ومعايير الدائرة وتطبيقاً لها، وتنوعت الجوائز التي بلغت 11 إلى فئتين أساسيتين، هما الفئة الخاصة بالجهات الحكومية وعددها 7 جوائز، والفئة الخاصة بالأفراد وعددها 4 جوائز.

وقال وليد الصايغ، مدير عام دائرة المالية المركزية في الشارقة إن هذا التكريم محل تقدير واحترام من قبل الجميع، ويعكس مدى الحرص وجدية السعي إلى رفع مستوى الكفاءة والفعالية في إدارة الموارد المالية، والحفاظ على المال العام في مختلف الجهات الحكومية، والنهوض بمستوى الكوادر المالية باعتبارها الركيزة الأساسية لتحقيق الغايات المنشودة في التنمية والتطوير.

وأضاف أنه يعكس مدى التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات التي تبذل جهودها الكبيرة لتجسيد الرؤية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في السعي الدائم إلى التميز والإبداع وبذل قصارى الجهد لخدمة الوطن.

وفازت بالمركز الأول لأفضل جهة حكومية في الالتزام بتطبيق اللوائح والأدلة، فيما يخص الموازنات، دائرة الموارد البشرية، تلاها في المركز الثاني مجلس الشارقة للتعليم. أما المركز الثالث فجاء من نصيب دائرة التخطيط والمساحة.

وفاز بجائزة أفضل جهة حكومية في الالتزام بتطبيق اللوائح والأدلة، فيما يخص الحسابات، دائرة الإسكان الحكومي، تلتها هيئة الشارقة الصحية، وجاء في المركز الثالث إدارة متاحف الشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا