• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  10:44     محمد بن سلمان وسعد الحريري يبحثان هاتفيا مستجدات الأوضاع في المنطقة        10:58     سفير ألمانيا في قطر: تنسيق ألماني قطري بشأن الأزمة السورية         10:59     "اوبر" تفتح "تحقيقا طارئا" بعد اتهامات بالتحرش الجنسي والتمييز         11:00     اعتقال 22 فلسطينيا خلال حملة مداهمات    

بمشاركة 10 فرق ورعاية طيران الاتحاد

بطولة كأس منصور بن زايد تنطلق في قصر الإمارات السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تنطلق السبت المقبل، على ملعب قبة فندق قصر الإمارات، منافسات النسخة الرابعة من كأس منصور بن زايد لسباعيات كرة القدم، ويشارك فيها 10 فرق، وتنظم البطولة وزارة شؤون الرئاسة بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي وبرعاية طيران الاتحاد.

وتتواصل المنافسات حتى السابع من الشهر المقبل، ويتنافس فيها مختلف إدارات وزارة شؤون الرئاسة إضافة إلى فريق من فندق قصر الإمارات أحد رعاة البطولة.

جاء الإعلان عن تفاصيل الحدث خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس بفندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، بحضور راشد العامري وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع التنسيق الحكومي رئيس اللجنة الرياضية وخالد السويدي عضو اللجنة الرياضية وهيثم حسن الصبيحي ممثل طيران الاتحاد.

وحققت البطولة نجاحات مميزة طوال النسخ الثلاث الماضية، وتدخل ضمن برامج وخطة المسابقات والأنشطة المعتمدة في أجندة اللجنة الرياضية لوزارة شؤون الرئاسة، التي تعنى بدعم النشاط الرياضي للعاملين بالوزارة، وتعزيز دور البطولات الرمضانية في تنمية التواصل والتقارب وتوطيد الأواصر بين المشاركين، فضلاً على تحقيق الشراكات الحكومية انطلاقاً من اهتمام ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وأقرت اللجنة المنظمة تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين من خلال القرعة التي أسفرت عن وقوع فرق مكتب الأمين العام وآيبيك ودائرة القضاء والمركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل ومركز جامع الشيخ زايد الكبير في المجموعة الأولى، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق قطاع المالية وجهاز أبوظبي للرقابة الغذائية ومدارس الإمارات الوطنية وشركة قصر الإمارات ومركز خدمات المزارعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا