• الأحـد 26 رجب 1438هـ - 23 أبريل 2017م
  11:30    كوريا الشمالية تحتجز مواطنا أمريكيا         11:45     مقتل عسكريين تركيين في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني جنوب شرقي البلاد         11:45     الداخلية الفرنسية تنصح الناخبين بعدم الوقوف في طوابير خارج مكاتب التصويت        12:07     مقتل حاكم الظل لإقليم تخار الافغاني التابع لطالبان في قصف جوي أمريكي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:08     القوات الحكومية السورية تسيطر على بلدة حلفايا في ريف حماة الشمالي         12:20     سامح شكري: القمة المصرية السعودية المقررة اليوم فرصة لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية     

إبرا ينعش آمال «أحفاد اليانكي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

موسكو (أ ف ب)

اقتربت النمسا من النهائيات وزادت محن مضيفتها روسيا عندما تغلبت عليها 1-صفر على ملعب «لوجنيكي» في موسكو في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا 2016 لكرة القدم في فرنسا. وتدين النمسا بفوزها إلى مهاجم سيدني الأسترالي مارك يانكو الذي سجل الهدف الوحيد من تسديدة بيسراه من داخل المنطقة. وضربت النمسا عصفورين بحجر واحد حيث جددت فوزها على روسيا بعدما كانت تغلبت عليها بالنتيجة ذاتها في الجولة الرابعة في 15 نوفمبر، وحققت فوزها الخامس على التوالي في 6 مباريات (تعادلت في افتتاح التصفيات مع ضيفتها السويد 1-1) فعززت موقعها في الصدارة برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط أمام السويد التي أنعش عملاقها ونجمها زلاتان إبراهيموفيتش آمالها بقيادتها إلى الفوز على مونتينيجرو 3-1.

في المقابل، منيت روسيا ومدربها الإيطالي المحنك فابيو كابيلو بخسارتها الثانية على التوالي بعد الأولى أمام النمسا أيضاً في الجولة الماضية، وفشلت في المباراة الرابعة على التوالي في تحقيق الفوز بعد سقوطها في فخ التعادل أمام ضيفتيها السويد ومولدافيا، فتجمد رصيدها عند 5 نقاط في المركز الثالث مع مباراة مؤجلة أمام مونتينيجرو شريكتها في المركز الثالث والتي تلقت ضربة موجعة من مضيفتها السويد. وهو الفوز الثالث للسويد مقابل 3 تعادلات وهي الوحيدة إلى جانب النمسا لم تذق طعم الخسارة حتى الآن. وفي المجموعة ذاتها، تعادلت ليشتنشتاين مع مولدافيا 1-1 في فادوز. ورفعت ليشتنشتاين رصيدها إلى 5 نقاط في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف روسيا ومونتينيجرو، ومولدافيا إلى نقطتين في المركز الأخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا