• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

برنامج «تجار دبي» يستعرض أهمية الموارد البشرية في عالم ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يوليو 2014

نظم برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، ورشة عمل حول «إدارة الموارد البشرية لرواد الأعمال»، وذلك في إطار جهوده لنشر ثقافة ريادة الأعمال والتميز بين الشباب المواطن.

شارك في الورشة التي عقدت في مقر الغرفة نحو 40 مهتما من الشباب المواطن، وتمحور النقاش حول استراتيجيات تخطيط القوى العاملة والتوظيف وكيفية التعامل مع نزاعات العمل والتعاقد بشكل صحيح مع الموظفين وإدارة الرواتب والمزايا المهنية للموظفين، إضافة إلى مواضيع أخرى متعلقة بالموارد البشرية ضمن العمل التجاري، وذلك من خلال عرض تعريفي قدمته مستشارة الموارد البشرية في غرفة دبي دلال دنلي.

واستعرض داود أبو قاشيش مستشار التوظيف في شركة «لينكدان» كيفية الاستفادة من موقع «لينكدان» في مجال الأعمال.

وأكد عيسى الزعابي المنسق العام لمبادرة تجار دبي خلال كلمته الافتتاحية أهمية الموارد البشرية في بلورة خطط الأعمال الناجحة وفق أسس سليمة وقانونية، معتبرا أن ورشة العمل هي جزء من رسالة «برنامج تجار دبي» لتحويل أحلام الشباب المواطن إلى مشاريع وأعمال قائمة على أرض الواقع.

وأشار إلى أن البرنامج عقد حتى الآن منذ إطلاقه نحو 10 ورش عمل، ونظم عددا من مجالس الأعمال التي جمعت الحاضرين مع كبار رواد الأعمال.

واطلع الزعابي الحاضرين على أول مشروع ضمن برنامج تجار دبي تم افتتاحه خلال الشهر الحالي وهو حضانة ومركز تعليم مبكر، مضيفا أن هناك نحو 10 مشاريع أخرى قيد التنفيذ حاليا وسترى النور قريبا، مؤكدا الالتزام بمساعدة جميع الشباب المواطن على تحقيق أحلامهم ودخول عالم ريادة الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا