• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شهد توقيع مذكرة بين «مساندة» و «زايد العليا» لبناء وصيانة مراكز للرعاية والتأهيل بأبوظبي

حمدان بن زايد: الإمارات تحرص على تقديم الدعم لجميع فئات المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

وام

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحرص على تقديم كل الدعم والمساندة لجميع فئات المجتمع، وفي مقدمتهم ذوو الاحتياجات الخاصة الذين يلقون كل الرعاية والاهتمام من سموه.

جاء ذلك، خلال حضور سموه بقصر النخيل مساء أمس، مراسم توقيع مذكرة التفاهم بين شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ومؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، التي تقوم بموجبها «مساندة» وبطلب من اللجنة التنفيذية التابعة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالتنفيذ والإشراف على بناء مراكز للرعاية والتأهيل في إمارة أبوظبي.

وقع المذكرة، المهندس عويضة مرشد علي المرر الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ومحمد محمد فاضل الهاملي نائب رئيس مجلس الإدارة الأمين العام لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية.

وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إن مراكز الرعاية والتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة تحظى كذلك بالاهتمام البالغ والمتابعة الحثيثة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذي يحرص على تقديم كل أوجه الدعم والرعاية لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية، من أجل تقديم خدمات الرعاية والتأهيل والتعليم بمستويات عالمية متطورة إلى منتسبي المؤسسة كافة.

وأضاف سموه أن هذه المراكز ستوفر كل المستلزمات التي يتطلبها ذوو الاحتياجات الخاصة، انطلاقاً من الحرص على الارتقاء بمستوى تعليم وتأهيل هذه الفئة.

من جهته، أكد محمد محمد فاضل الهاملي، أن مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية تستمد رؤيتها من الأهداف الاجتماعية الرئيسية الواردة في أجندة حكومة أبوظبي الرشيدة التي تركز على تقديم الخدمات التعليمية والتأهيلية والعلاجية المساندة لفئات ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأهيلهم للاندماج في مجتمعهم، وتمكينهم من ممارسة أدوارهم تجاه أسرهم ووطنهم بكفاءة واقتدار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض