• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م

أثنت على المشاركة الكبيرة في خماسيات السيدات

حفصة العلماء:«أولمبياد الضباط» محطة مميزة لمواصلة النهضة الرياضية النسائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت حفصة العلماء، رئيسة لجنة كرة القدم للسيدات، أن بطولة نادي الضباط الرياضية الرمضانية المفتوحة، أصبحت من الأحداث الرياضية الكبيرة التي ينتظرها الرياضيون والجمهور، لما تمثله من علامة بارزة في أجندة شهر رمضان المبارك، مشيدة بتواصل البطولة لمدة 19 عاماً ودورها الكبير في دعم الرياضيين وتعزيز التفاعل الرياضي النسائي في جميع الألعاب والمسابقات المعتمدة في كل عام.

وتقدمت العلماء بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأشادت بالجهود المخلصة لمجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، مؤكدة الدور الكبير الذي بات يلعبه المجلس في إنجاح كل الأحداث الرياضية والبطولات التي تقام في العاصمة أبوظبي ومساهمته بدور كبير في دعم الرياضية النسائية على مستوى الألعاب الفردية والجماعية.

وثمنت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة للأولمبياد الرمضاني، مما كان له الأثر الكبير والإيجابي على صعيد رياضة الإمارات بشكل عام والرياضة النسائية على وجه الخصوص لما توفره من احتكاك وخبرة لوجود عدد من نجوم العالم في الألعاب المختلفة في البطولة، لاسيما أن المونديال الرمضاني أصبح قبلة الرياضيين العرب والأجانب من مختلف دول العالم.

وأشارت إلى حرص المرآة الإماراتية على المشاركة الدائمة في البطولة تحت مظلة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «أم الإمارات» وانطلاقا من دعم سموها المتواصل لشريحة الرياضة النسائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا