• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تعليق الدراسة في عدد من المدارس

مياه الأمطار تقتحم مساكن الأهالي في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 20 يناير 2014

مريم الشميلي، صبحي بحيري

غطى البرد مساحات من شوارع رأس الخيمة ظهر أمس للمرة الأولى خلال العام بعد سقوط أمطار غزيرة شملت مناطق الإمارة كافة وأدت إلى جريان الأودية والشعاب الجبلية، وتعطلت الدراسة في بعض المدارس بعد تجمع كميات كبيرة من المياه بساحات المدارس.

وأدت الأمطار التي بدأت بالتساقط في الساعات الأولى من صباح أمس، واستمرت على مدى ساعات النهار، إلى تجمع كميات كبيرة من المياه في الشوارع الرئيسية والفرعية، وأحدثت الأمطار حفراً في الطرق العامة للمرة الأولى هذا العام، فيما جرت أودية وشعاب المناطق الشمالية والوسطي وتجمعت كميات كبيرة من المياه خلف السدود.

وشكا مواطنون في منطقة الرمس من دخول المياه إلي مساكنهم للمرة الثانية هذا العام عقب موجة الأمطار التي شهدتها الإمارة في نوفمبر الماضي وأدت لوفاة مواطن جرفته السيول في منطقة شمل، وغرق عشرات المساكن في الرمس وضاية.

وقال مواطنون أن أمطار أمس صاحبتها موجات من البرد تجمعت كميات منه لفترات متفاوته في الشوارع.

وقال سعيد الظهوري: إن الأمطارفي منطقتي شعم والجير بدأت منذ ساعات الصباح الأولى واستمرت على مدى ساعات اليوم ما أدي الى جريان الأودية والشعاب الجبلية في المنطقة للمرة الرابعة هذا العام.

وقال محمد الزعابي: إن منطقة الجزيرة الحمراء والرفاعة شهدت هطول كميات كبيرة من الأمطار ظهر أمس، أدت إلى تجمع كميات كبيرة من المياه في الشوارع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض