• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات من 3 حتى 14 نوفمبر

«عربية السلة» في ضيافة الشباب بمشاركة 16 فريقاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

علي معالي (دبي)

أعلن اتحاد السلة استضافة النسخة الـ28 لبطولة الأندية العربية للرجال في نادي الشباب بدبي خلال الفترة من 3 وحتى 14 نوفمبر المقبل، بمشاركة 16 فريقاً يمثلون 12 دولة عربية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مقر الاتحاد بدبي، بحضور محمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد، وعبدالرحمن المسعد الأمين المالي للاتحاد العربي ومطر سرور المدير التنفيذي لنادي الشباب وفارس المطوع عضو مجلس إدارة نادي الشباب رئيس الألعاب الجماعية والفردية بالجوارح، عوض سامي ممثل الشركة الراعية، وقبل المؤتمر الصحفي تم التوقيع على التعاقد الرسمي لإقامة البطولة بين الاتحادين الإماراتي والعربي.

وتعد استضافة نادي الشباب الثانية له على صعيد بطولات الاندية العربية عقب نسخة 2003، وتقضي قوانين اللجان المنظمة للبطولات العربية، بالسماح للدولة المضيفة بتواجد ممثلين عنها، إلى جانب ممثلين عن الدولة الفائزة بلقب النسخة الماضية، ما سيسمح لكل من فريقي الشباب والنصر أو الوصل، بالإضافة إلى حامل اللقب السد القطري، ومواطنه الغرافة للتواجد ضمن قائمة الفرق المشاركة.

وقال محمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد: «استضافة البطولة المقبلة بمثابة تأكيد على حرصنا كاتحاد إماراتي على احتضان الأشقاء العرب بأرض السلام والمحبة، خاصة أن البطولات العربية التي عادة ما تحتضنها الدولة، تثمر عن انجاز جديد للسلة الإماراتية على صعيد ألقاب هذه البطولة، وهو ما حدث في بني ياس لنسخة 2011، حين توج بلقبها فريق الشارقة».

وتابع: «ثقتنا كبيرة في أن الحضور العربي سيكون متميزا كما تعودنا في حال استضافتنا لأي بطولة، ومثل هذه البطولات بخلاف أنها تنافس قوي بين لاعبينا العرب، فهي بمثابة إعداد رائع للاعبينا العرب قبل المشاركات القوية مع المنتخبات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا