• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أول شركة طيران اقتصادي

«فـلاي إيجيبـت» تطلق رحلات مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 نوفمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «فلاي إيجيبت» كأول شركة طيران اقتصادي رحلات منتظمة مباشرة بين أبوظبي والإسكندرية اعتباراً من 20 نوفمبر الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان أمس أن هذه الرحلة سوف تنطلق من مطار أبوظبي الدولي إلى مطار برج العرب في الإسكندرية ثلاث مرات أسبوعياً، لتصبح بمعدل رحلة يومياً اعتباراً من مايو 2017.

ويُشار إلى أن شركة «فلاى إيجيبت» للطيران تُشغّل طائراتها من طراز B 737-800 لنقل المسافرين على هذه الوجهة.

وقالت شركة نيرفانا للسفر والسياحة الوكيل الحصري لشركة فلاي إيجيبت في دولة الإمارات إن الأسعار سوف تكون تشجيعية لضمان تسهيل السفر من وإلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وقال علاء العلي، الرئيس التنفيذي للشركة - العضو المنتدب لشركة «نيرفانا للسفر والسياحة» إن هذه الخطوة من شأنها تعزيز علاقات التعاون السياحي والاقتصادي والتجاري بين دولة الإمارات وجمهورية مصر العربية بمعدل 3 رحلات أسبوعياً بين أبوظبي ومطار برج العرب.

وذكر أن هذه الاتفاقية الجديدة مع «فلاي إيجيبت» للطيران تجيء في الوقت المناسب لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين الإمارات وجمهورية مصر العربية، مشيراً إلى أن الإسكندرية مدينة عريقة، ووجهة ثقافية معروفة بتنوعها الثقافي وحضاراتها القديمة ومرافقها السياحية الفاخرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

من جانبه، قال كابتن أحمد طارق طلعت، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «فلاي إيجيبت» للطيران نعتبر أن التوصل لهذه الاتفاقية أحد أهم إنجازات الشركة على الإطلاق، لأننا نتطلع إلى سوق السفر والسياحة في دولة الإمارات باهتمام كبير استناداً إلى العلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات.

وأضاف: «يسرّنا أن نطلق تلك الوجهة الجديدة بين إمارة أبوظبي والإسكندرية لخدمة السياحة والعطلات ونتوقع أن تلاقي أسعارنا رواجاً سريعاً نظراً إلى رغبة الناس بالسفر إلى الإسكندرية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا