• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمشاركة 16 فريقاً وجوائز مليون درهم

دورة حماة ازدهار الوطن تدشن نسختها الثامنة الأحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تدشن دورة حماة ازدهار الوطن الرمضانية التي ينظمها جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، دورتها الثامنة، الأحد المقبل على صالات المعهد البترولي بأبوظبي، وتتضمن إقامة مسابقتين في خماسيات كرة القدم والطائرة، برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس جهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل، وبمشاركة 16 فريقا منها 9 تتنافس على لقب كرة القدم وهي فرق حرس السواحل حامل اللقب ورئاسة الجهاز وحرس المنشآت، حرس الحدود، أدكو، جاسكو، أدما، زادكو ومياه وكهرباء أبوظبي الذي يشارك للمرة الأولى في الدورة.

ويشارك في بطولة الكرة الطائرة فرق أدنوك «حامل اللقب»، حرس السواحل، الحفر الوطنية، حرس المنشآت، رئاسة الجهاز، حرس الحدود، أدكو.

وكشف سعيد عبدالله الظاهري رئيس اللجنة المنظمة في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول بنادي أبوظبي الرياضي وحضره علي عبدالله البلوشي وصالح عبدالرب الشرفا عضوا اللجنة، عن تقديم مليون درهم كجوائز للدورة.وقال الظاهري: «تنظيم الدورة برعاية اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس الجهاز، يأتي انطلاقا من حرص الجهاز على دوره المجتمعي، وهي تأتي في إطار الأهداف التي يسعى لها لذلك جاء تنظيم هذه التظاهرة الرياضية التي تجمع بين التنافس الشريف والتواصل المجتمعي بين كوكبة من الرياضيين يمثلون منسوبي الجهاز وعدد من المؤسسات والشركات الأخرى من خارجه، كما أنها توفر أجواء جيدة للمشاركين والجمهور خلال ايام شهر رمضان الكريم».

وأضاف: «تم تكوين لجنتين فنيتين واحدة للطائرة وأخرى لخماسيات كرة القدم بجانب لجنة للاستئنافات، وتم اعتماد جدول المباريات التي تبدأ بالطائرة الأحد المقبل، بينما تنطلق في اليوم الثاني مسابقة خماسيات كرة القدم وقد حددت اللائحة مشاركة 3 أجانب من كل فريق في اللعبتين على أن يكون اثنان منهم داخل الملعب والثالث على مقاعد الاحتياط، وسيدير جميع مباريات البطولة حكام دوليين تم التنسيق بشأنهم مع اتحادي اللعبتين».

وتقدم الظاهري بالشكر إلى اللواء الركن طيار فارس خلف المزروعي على دعمه واهتمامه ورعايته للدورة التي أصبحت تتطور من عام إلى آخر وتستقطب قطاعا كبيرا من الجمهور والفرق المشاركة. وذكر الظاهري أن حفل الافتتاح سيشهد مفاجأة للجمهور الذي توقع أن يكون حضوره كبيرا خلال مباريات الدورة التي تشارك بها فرق تملك نجوما مميزين في اللعبتين وتقدم مستويات فنية عالية.

وتبدأ مباريات الكرة الطائرة في العاشرة مساء الاحد المقبل بمواجهة قوية تجمع بين فريقي أدنوك وحرس السواحل، بينما تقام في اليوم الثاني للبطولة الثلاثاء المقبل، مباراتان تجمعان الحفر الوطنية وحرس المنشآت، وفي الثانية يلتقي فريق رئاسة الجهاز مع حرس الحدود.

أما بطولة كرة القدم فيقص فريقا حرس السواحل وجاسكو شريط مبارياتها العاشرة مساء الاثنين المقبل وتليها في اليوم نفسه مباراتان تجمع «الأولى» بين حرس المنشآت وأدما والثانية بين رئاسة الجهاز وحرس الحدود.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا