• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تعزيزاً لقدرات الربط إلى أبوظبي وأوروبا

وتوسع شراكة « الرمز» مع «هونغ كونغ»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران»، عن التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز مع خطوط هونغ كونغ الجوية، بهدف تعزيز رحلات الربط المتاحة للمسافرين بين آسيا والشرق الأوسط وأوروبا.

وفي إطار اتفاقية المشاركة بالرمز الموسّعة بين الناقلتين، سوف تضع خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها «HX» على رحلات الناقلة الوطنية بين هونغ كونغ وأبوظبي.

ومن المقرر أن تباشر «الاتحاد للطيران» تشغيل رحلاتها إلى هونغ كونغ بمعدل رحلة يومياً بدءاً من يوم أمس، لتوفر للمسافرين ما يصل إلى 3,620 مقعداً أسبوعياً على متن طائرتها من طراز إيرباص A330-200.

وإضافةً إلى ذلك، سوف تضع خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها على رحلات «الاتحاد للطيران» بين أبوظبي ومدريد، وتشغل الناقلة الإماراتية رحلاتها إلى وجهة مدريد، التي أطلقتها الشركة في مارس 2015، بمعدل أربع رحلات أسبوعياً وتوفر ما يصل إلى 2,096 مقعداً أسبوعياً عبر طائرتها من طراز إيرباص A330-200 المرتبة بنظام الدرجتين.

وقال كيفن نايت، رئيس شؤون الاستراتيجية والتخطيط بالاتحاد للطيران: «بدأت اتفاقية الشراكة بالرمز بين الاتحاد للطيران وخطوط هونغ كونغ الجوية العام الماضي مع التركيز بصورة رئيسية على تعزيز قدرات الربط بين آسيا والشرق الأوسط. وسوف يؤدي التوسع في خدمات المشاركة بالرمز إلى مزيد من النجاح التجاري لكلتا الشركتين، والأهم من ذلك أن هذا التوسع سوف يثمر عن إطلاق العنان للفوائد الحقيقية المتوافرة من الشراكة عبر توفير رحلات ربط معززة وإتاحة المزيد من الرحلات للمسافرين لأغراض العمل أو الترفيه بين آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وأوروبا».

بدوره، أفاد لي ديانتشون، المدير التجاري لشركة خطوط هونغ كونغ الجوية: «يسعدنا ترسيخ شراكتنا مع (الاتحاد للطيران) عبر التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز. فنحن نشهد طلباً قوياً بصورة متزايدة في آسيا على السفر إلى منطقة الخليج العربي، وأوروبا، وأفريقيا، وأميركا الجنوبية. ولا ريب أن تعزيز قدرات الربط سوف يتيح للمسافرين طائفة أوسع من الخيارات مع الاستمتاع بتجربة الخدمات والمنتجات عالمية المستوى التي تقدمها كلتا الشركتين».

وقد شرعت الاتحاد للطيران وخطوط هونغ كونغ الجوية في اتفاقية المشاركة بالرمز بين الناقلتين في ديسمبر 2014، التي أتاحت للاتحاد للطيران وضع رمزها «EY» على الرحلات التي تشغلها خطوط هونغ كونغ الجوية بين هونغ كونغ وبانكوك، وعلى الرحلات بين هونغ كونغ وأوكيناوا، في حين وضعت خطوط هونغ كونغ الجوية رمزها «HX» على رحلات الاتحاد للطيران بين أبوظبي وبانكوك.

ومن المقرر أن تزيد «الاتحاد للطيران» معدل رحلاتها إلى بانكوك من ثلاث رحلات إلى أربع رحلات يومياً بدءاً من يوليو المقبل، مع مشاركة خطوط هونغ كونغ الجوية بالرمز على الرحلة الإضافية التي ستشغلها الاتحاد للطيران.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا