• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الدولية» للاستثمارات الإعلامية تستحوذ على صحيفة «ذا ناشونال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

وام

استحوذت الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية على صحيفة «ذا ناشونال» اليومية الناطقة باللغة الإنجليزية والتابعة لشركة أبوظبي للإعلام.

وتمكنت «ذا ناشونال»، منذ تأسيسها في العام 2008، من تقديم أفضل المعايير والممارسات الصحفية في مجال تحليل وصناعة المحتوى الإعلامي لجمهورها على المستويين المحلي والإقليمي حيث رسخت سمعتها كبوابة إخبارية باللغة الإنجليزية عالمية توفر لمتابعيها باقة متنوعة من الأخبار والمعلومات ووجهات النظر المتعلقة بمنطقة الشرق الأوسط والعالم.

وتحظى الصحيفة بفرص كبيرة للتطور وتعزيز وجودها الإعلامي على الساحتين المحلية والإقليمية في ظل التطورات المتسارعة التي تشهدها صناعة الإعلام في مجال المنصات الرقمية خاصة تطبيقات الهاتف المتحرك وذلك بالتوازي مع المحافظة على حضورها القوي كصحيفة ورقية.

وستبقى صحيفة «ذا ناشونال» في المرحلة الحالية تحت إدارة شركة أبوظبي للإعلام لحين إتمام العمليات المتعلقة بنقلها للمقر والإدارة الجديدين.

وثمنت الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية الجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة شركة أبوظبي للإعلام لتطوير صحيفة «ذا ناشونال» والتي لعبت دوراً كبيراً في إثراء المحتوى الإعلامي على صعيد التغطيات الإخبارية والتحليلات الإعلامية.

من جانبها، أعربت شركة أبوظبي للإعلام عن ثقتها بأن الجهة المالكة الجديدة لصحيفة «ذا ناشونال» ستواصل تطوير الحضور المميز للصحيفة وسط مشهد إعلامي رقمي مليء بالفرص والتحديات معاً.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الدولية للاستثمارات الإعلامية تتبع لشركة أبوظبي للاستثمار الإعلامي «ادمك» وهي شركة استثمارية خاصة تملك عدداً من المشاريع الإعلامية بما فيها الاستثمار المشترك مع شركة «سكاي» البريطانية والذي تم بموجبه إطلاق قناة «سكاي نيوز عربية».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا