الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

"نيكلوديون".. عروض لشخصيات الكرتون العالمية في أبوظبي

"نيكلوديون".. عروض لشخصيات الكرتون العالمية في أبوظبي
8 أغسطس 2018 23:58

نسرين درزي (أبوظبي)

تستضيف أبوظبي فعاليات تجربة «نيكلوديون» التي تزور المنطقة للمرة الأولى ، من خلال الخيمة الضخمة التي تم تشييدها مقابل الواجهة البحرية لـ «مارينا مول أبوظبي»، بحضور دورا المستكشفة وسلاحف النينجا وسبونج بوب، ونخبة من أهم الشخصيات الكرتونية العالمية التي تنتشر في الموقع حتى 15 أغسطس الجاري..
وتستضيف الخيمة 3 عروض يومية، الساعة 1:45 ظهراً، الساعة 4:15 عصراً، والساعة 7:20 مساءً، ضمن فعاليات «موسم صيف أبوظبي 2018»
ومن داخل الخيمة.. سيليا طفلة عمرها سنتان كانت تردد أغاني الأفلام الكرتونية بلغتها الخاصة، تضحك حيناً، وتتمايل على الكرسي حيناً، ثم تهرول إلى ركن التلوين لإنهاء لوحتها، وهي بالكاد تجيد الإمساك بالقلم بيدها الصغيرة الناعمة. تنظر إليها كيف تحتفل على طريقتها بنجوم «نيكلوديون» المفضلين فتعرف أنها تختصر بملامحها البريئة وسعادتها الغامرة حجم الاستمتاع الذي يعيشه الضيوف الصغار هذه الأيام ضمن خيمة «مارينا مول».
رحلة المرح المتنقلة في عينيها تطول مع بدء استعراض نجمتها المفضلة دورا التي سرقت ورفاقها الأبطال انتباه جمهور الأطفال وذويهم. تركيز عال ومتعة خالصة سجلتهما الطفلة سيليا خلال سويعات قليلة أمضتها برفقة شقيقتها جوليا في حضرة مشاهير «نيكلوديون»، وكل أملها قبل المغادرة بأن تعاود المجيء إلى هذه الاحتفالية الضخمة مرة ثانية. فهنا التقت أصدقاء كثراً، وتعلمت فنون كثيرة واستثمرت وقتها بالاستكشاف على سعة المكان، وحتى حدود المسرح الضاج بعمالقة الكرتون العالميين. وكل ذلك، وأكثر يدل على نجاح الفعالية التي اختارت العاصمة أبوظبي كمحطة أولى تطل من خلالها على جمهورها في الشرق الأوسط.
وعن النجاح المبهر لعروض «نيكلوديون»، قالت تشيلسي كوبنهافر، مدير التسويق في مارينا مول أبوظبي، إن حجم الاستقطاب الجماهيري فاق التوقعات بالتزامن مع موسم الصيف، موضحة أن المركز التجاري بصفته الأقدم في العاصمة يعد محطة ثابتة على أجندة الأحداث المجتمعية التي تتبعها العائلات. ومن هنا كانت فكرة استضافة تجربة قناة نيكلوديون لأول مرة في المنطقة ضمن خيمة أعدت خصيصاً للمناسبة لتكون ملاذاً ترفيهياً للصغار لمشاهدة أشهر مغامرات الألعاب الكرتونية.
وتقام خيمة «نيكلوديون» الترفيهية خارج مبنى «مارينا مول» في ساحة مواقف السيارات حيث تستعرض يومياً باقة من البرامج والعروض بينها لعبة «سلايم بووز» العلامة التجارية التابعة لشركة نيكلوديون، وهي عبارة عن لعبة ترفيهية يصنع فيها الأطفال مادة لزجة يفاجؤون بها أحد الزوار غير المتوقعين بسكبها عليهم، وتتيح الأنشطة فرصة اللقاء بالشخصيات المفضلة مثل دورا المستكشفة وسبونج بوب وسلاحف النينجا، وأبطال مسلسل الأطفال الرائج دورية المخلب «باو باترول» والنجمتين المحبوبتين «شيمر وشاين».
ويمكن الاستمتاع بالأنشطة التفاعلية التي تقدمها الشخصيات المحببة والتي استمتع بمشاهدتها على الشاشة الصغيرة أكثر من 500 مليون شخص في مختلف أنحاء العالم.

منذ عام 1979
«نيكلوديون» هي محطة تلفزيونية أميركية تم تأسيسها عام 1979 ثم انتشرت في المملكة المتحدة وأستراليا قبل أن يصل بثها إلى العالم العربي عام 2008 ومعاودة إطلاقها على قناة OSN منذ عام 2015، والقناة مخصصة للصغار والمراهقين وعرض برامج مدبلجة ومسلسلات كرتونية نالت شهرة عالمية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©