• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سعودية: قيادة السيارة هو سبب طلاقي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

الاتحاد نت

بسبب ظهورها بمقطع فيديو وهي تقود السيارة، في أول ردة فعل لمواطنة سعودية بعد إثارة قضية طلاقها بمحكمة الدمام ب قالت المواطنة السعودية: لو علمت أن السبب الحقيقي وراء طلاقي هو قيادة السيارة لمارست التفحيط ، ولكن ليس هذا السبب كما ادّعى طليقي، وإنما هناك خلافات أسرية، كأي خلاف يحدث بين الأسر.

وأضافت المواطنة السعودية بحسب صحيفة "الأنباء" أنها لم تخالف الأنظمة والتعليمات المعمول بها في البلد، وأن قيادتها للسيارة كان برفقة ابن شقيقتها في إحدى الدول الخليجية، وأن مقطع الفيديو لم يتداول عبر الشبكة العنكبوتية كما تردد، إنما كان لدى الأسرة فقط.

وتابعت: تعلمت قيادة السيارة منذ نحو خمس سنوات وحصلت على رخصة قيادة من إحدى الدول الخليجية، وزوجي لديه علم بذلك، وأن السبب الحقيقي لطلاقي من زوجي هو تعنيفه واعتداؤه عليّ بالضرب لأتفه الأمور، ووجد قيادتي للسيارة عذراً وشماعة يعلق عليها سبب الطلاق، وسوف أُقيم عليه دعوى قضائية بسبب اعتدائه عليّ بالضرب، وكذلك أطالبه بالنفقة.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن الزوج طلق زوجته ثلاثاً أمام القاضي الشهر الماضي، بعد مشاهدته المقطع الذي تم تداوله على الشبكة العنكبوتية، من دون علم منه أو موافقته؛ إذ فوجئ بالمقطع عندما أرسلته زوجته له في احتفالهما بذكرى زواجهما، عبر برنامج "الواتس أب".

وعند مشاهدة المقطع فوجئ الزوج بقيام زوجته بهذا الفعل، الذي يعده مخالفاً للأنظمة المعمول بها في البلد، وللعادات وتقاليد المجتمع.

ونفى الزوج أمام القاضي قيامه بضرب أو تعنيف زوجته، بعد مشاهدته مقطع الفيديو، مضيفاً أنه أرسلها على الفور إلى ذويها، من دون أن يعتدي عليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا