• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«أغذية» توقع اتفاقية «زاهب» مع «إنجاز الإمارات»

200 مليون درهم لتطوير الخط الجديد لـ «مياه العين» هذا العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

حاتم فاروق (أبوظبي)

حاتم فاروق (أبوظبي)

تضخ مجموعة «أغذية» استثمارات جديدة بقيمة 200 مليون درهم، لتوسعة خطوط الإنتاج المتخصصة في تعبئة مياه العين قبل نهاية العام الجاري، حسب إقبال حمزة الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وتوقع الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية» في تصريحات صحفية على هامش توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة «إنجاز الإمارات» أن يبدأ الإنتاج في الخط الجديد في حلول الربع الأول من العام المقبل لترتفع القدرة الإنتاجية لمجموعة «أغذية» من المياه المعبأة بنحو 40% خلال العام المقبل، لافتاً إلى أن «أغذية» رفعت قيمة أصولها خلال السنوات الثماني الماضية بنحو مليار درهم لتتجاوز القيمة الإجمالية لأصول المجموعة الملياري درهم بنهاية عام 2014.

ووقعت «أغذية» أمس اتفاقية شراكة مع «إنجاز الإمارات» لإطلاق مبادرة «زاهب» التي تستهدف دعم برامج تأهيل الشباب لسوق العمل في إمارة أبوظبي، حيث يستغرق تنفيذ المبادرة ثلاث سنوات، يتم فيها تدريب نحو 2000 طالب إماراتي سنوياً على برامج التعليم المهني والتأهيل الوظيفي.

شهد توقيع الاتفاقية الشيخ خالد بن زايد بن صقر آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة «إنجاز الإمارات»، وراشد الظاهري نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة «أغذية»، بحضور إقبال حمزة الرئيس التنفيذي لمجموعة «أغذية»، وسلاف الزعبي الرئيس التنفيذي لـ«إنجاز الإمارات». وتهدف مبادرة «زاهب» إلى تطوير مهارات الجاهزية للعمل لدى الشباب الإماراتي لدخول سوق العمل بكفاءة واقتدار، التي تتضمن عدداً من الأنشطة التدريبية وبرامج عالمية للتدريب المهني التي تنظمها مؤسسة «إنجاز الإمارات»، عضو في مؤسسة «جونيور اتشيفمنت وورلدوايد» العالمية من خلال برامج تقوم على التجربة ونقل الخبرات العملية.

وتوفر الشراكة بين مجموعة «أغذية» و«إنجاز الإمارات»، 4 برامج متطورة لصقل مهارات «الجاهزية للعمل»، ومن المتوقع أن يستفيد منها في السنة الأولى 2000 طالب إماراتي في إمارة أبوظبي، بمشاركة 200 متطوع من القطاع الخاص لتدريب الطلاب من خلال ما يصل إلى 200 ندوة توجيهية وورش عمل مستمرة حول سوق العمل ومتطلبات الاقتصاد العملي، بالإضافة إلى برنامج أغذية التأهيلي الذي سيتم إطلاقه في الدولة لأول مرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا