• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

شرطة عجمان تفوز بدرع التميز الذهبي العربي للمسؤولية الاجتماعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

فازت القيادة العامة لشرطة عجمان، بجائزة درع التميز الذهبي للمسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي التي تمنحها المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك تقديرا لجهود القيادة ومبادراتها التي تدعم المشاريع المجتمعية، جاء ذلك خلال حفل نظمته المنظمة بفندق برج العرب في دبي مؤخراً.

وعبر العقيد علي سعيد المطروشي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، عن سعادته وفخره بتميز شرطة عجمان ونشاطاتها وإنجازاتها الدائمة، معتبراً أن النجاحات المتتالية نتاج توجيهات القيادة الرشيدة التي دفعت بهم نحو التميز وكذلك جهود القائمين على شرطة عجمان وعلى رأسهم العميد علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة عجمان.

وأكد أن ما تحققه شرطة عجمان جاء نتيجة اهتمامها بكوادرها البشرية، باعتبارها العمود الفقري وأساسي أهدافها الاستراتيجية، لافتا إلى أن شرطة عجمان حريصة على رعاية المبدعين وتنمية مهاراتهم من خلال تعزيز الطاقة الإيجابية في نفوسهم.

وكان العقيد علي سعيد المطروشي تسلم الجائزة، بحضور المقدم محمد شيبان سويدان مدير قسم الخدمات الإلكترونية والاتصالات، والرائد عبدالله علي بن علوان النعيمي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي.

وأكد المقدم سويدان أن الفوز يأتي في إطار توجه دولة الإمارات ومساعيها في أن تكون بمصاف الدول الأولى في تحقيق الأمن والأمان، من خلال تجسيد رؤية وزارة الداخلية، بأن تكون الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة، لافتاً إلى أن حصول شرطة عجمان على هذه الجائزة ما كان ليتحقق لولا توجيهات ودعم القيادة الرشيدة، في إثراء تعزيز التميز في المسؤولية المجتمعية.

وأشار إلى أن الفوز بهذه الجائزة يضاعف من مسؤوليتنا تجاه المجتمع، لافتا إلى أن شرطة عجمان أمام تحديين كبيرين، يتمثلان في المحافظة على ما تم إنجازه، ومضاعفة الجهود كماً ونوعاً . (عجمان - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض