• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

فرع جديد لبنك دبي التجاري في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 16 يونيو 2015

أحمد بن صقر خلال افتتاح الفرع (من المصدر)

دبي (الاتحاد)

افتتح الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة برأس الخيمة، فرعاً لبنك دبي التجاري في رأس الخيمة، بحضور معالي سعيد أحمد غباش، رئيس مجلس إدارة البنك، وبيتر بالتوسن، الرئيس التنفيذي للبنك.

وتتوافق خطوة إعادة افتتاح فرع البنك مع جهود بنك دبي التجاري، الرامية لتطوير أعماله في مجال الخدمات المصرفية التجارية والشخصية خلال عام 2015، كما تندرج في إطار خطة البنك الساعية للتوسع في مختلف إمارات الدولة.

وقال بيتر بالتوسن: «إن افتتاح الفرع الجديد يجسد التزام البنك بدعم النهضة الاقتصادية التي تشهدها إمارات الدولة كافة، وبخاصة إمارة رأس الخيمة». وأكد أن افتتاح مبنى الفرع الجديد يأتي في إطار خطة البنك لتعزيز وجود البنك في مختلف إمارات الدولة، ولتلبية الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه.

وقال يوسف السويدي، رئيس إدارة المبيعات والفروع في بنك دبي التجاري: «لدينا خططاً طموحة لتوسيع شبكة فروع البنك داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتيح لنا التوسع في إمارة رأس الخيمة التواصل مع مجموعة جديدة تماماً من العملاء. كما نهدف إلى جعل هذا الفرع صالة عرض لبعض مبتكراتنا الرقمية.»

وأضاف» من شأن مبادرات البنك مثل إنشاء هذا الفرع الجديد، والمبادرات الأخرى التي تم إطلاقها خلال العام الجاري على غرار إطلاق فرع للمصرف على شبكة الفيسبوك والأكشاك الرقمية عالية التطور، تسليط الضوء على ريادة بنك دبي التجاري في ابتكار الخدمات المصرفية الرقمية في دولة الإمارات. ونلتزم بجعل خدماتنا بالغة التطور متاحة لأكبر قدر ممكن من العملاء، بصرف النظر عن اتساع البقعة الجغرافية التي ينتشرون عليها.»

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا