• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

وفاة مواطن بحادث دهس في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

توفي المواطن “ف. ع” الذي يبلغ من العمر 36 عاماً نتيجة تعرضه لحادث دهس أثناء ممارسته رياضة المشي على شارع النيفة بأم القيوين.

وأوضح الرائد الدكتور سيف سالم رئيس مركز شرطة السلمة الشامل بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة السادسة و30 دقيقة مساء السبت الماضي، يفيد بتعرض شخص لحادث دهس، وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والإسعاف إلى الموقع.

وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة إهمال سائق مركبة “بيك أب” من الجنسية الباكستانية، وعدم انتباه لوجود شخص يمشي بجانب الشارع، مما أدى إلى دهسه وإصابته بإصابات بالغة، حيث فارق الحياة بعد وصوله إلى المستشفى.

وناشد الرائد الدكتور سيف سالم، أفراد المجتمع بعدم ممارسة الرياضة على الطرق، لأنها تشكل خطراً على سلامتهم، خصوصاً في الشوارع التي لا تتوفر فيها إضاءة، مؤكداً أن الإمارة بها عدد من الشواطئ يمكن لأي شخص أن يمارس هوايته عليها، كما يوجد ممشى “البيت متوحد” خصص للجمهور ليمارسوا عليه رياضاتهم. وطالب جميع السائقين بضرورة الانتباه أثناء قيادة المركبة، وعدم الانشغال بغير الطريق، والالتزام بالسرعات المحددة، حفاظاً على أرواحهم وأرواح الآخرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض