• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يوم مفتوح وملتقى أسري لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

نظم قسم الإصلاح والتأهيل بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة الشارقة، يوماً مفتوحاً، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 2014 أقيمت خلاله مسابقات دينية وثقافية ورياضية شارك فيها عدد من النزلاء، كما نظم القسم الملتقى الأسري الثاني عشر، بمشاركة أسر ثلاثة عشر نزيلاً من المحكومين بقضايا مخدرات.

ألقى الشيخ سامي شعلال من مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، كلمة تضمنت نصائح للنزلاء، تحثهم على أن يتركوا كل ما من شأنه إفساد حياتهم، وحياة أسرهم، خاصة المخدرات، فهي تفسد علاقته بربه، وتدمر صحته، وتهدم أسرته.

وتناول العقيد الدكتور إبراهيم الدبل أضرار المخدرات، وطرق وقاية النشء وتحصينهم من أن يسلكوا طريقها، وكيفية العلاج، وطريقة تعامل الأسرة مع الفرد المدمن،وبعد ذلك تم عرض فيلم قصير عن برامج التأهيل الديني التي تقدمها المؤسسة للنزلاء

ويهدف الملتقى إلى التقاء النزلاء المتميزين بذويهم في جلسة ودية يطبعها جو من الفرح والابتهاج، ومشاركتهم هذه الفرحة، لإدخال السرور على قلوبهم، إضافة إلى تعزيز الاستقرار النفسي لدى النزلاء واستمرار الترابط الأسري الذي تسعى القيادة العامة لشرطة الشارقة إلى تحقيقه. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض