• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

ضمن حملة «قصَّوا عَلَيْ»

إطلاق مسابقة القصة القصيرة لنزلاء قضايا المخدرات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

أطلقت إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، في إطار حملة “قصَّوا علَيْ”، مسابقة لنزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية على مستوى الدولة، والذين أدينوا في قضايا تعاطي المخدرات، للمشاركة في كتابة قصة قصيرة يحكي فيها النزيل معاناته مع مأساة المخدرات، كما يسرد فيها الأسباب التي قادته إلى القضبان.

وتعكس القصة واقع النزيل، وتأثر البيئة المحيطة به، والانعكاسات التي أثرت على أسرته ومجتمعه، فضلاً عن حياته في السجن والدروس المستفادة والرسالة التي يوجهها لأفراد المجتمع حتى لا يقعوا ضحايا تعاطي المخدرات.

وقالت علياء عتيق الرميثي، مديرة فرع الإذاعة في الإعلام الأمني، وصاحبة المقترح: لمسنا من خلال زياراتنا للمؤسسات العقابية والإصلاحية، والتحدث إلى عدد من نزلاء الإدمان، بأنهم يرغبون في إطلاق طاقاتهم الإبداعية، ليحكوا عن معاناتهم ومأساتهم مع المخدرات وتعاطيها، فجاءت فكرة تنظيم مسابقة للقصص القصيرة، أبطالها ومؤلفوها النزلاء أنفسهم. وحددت “الإعلام الأمني”، السابع من يوليو 2014 آخر مواعد لاستقبال المشاركات على فاكس 024194454 أو 024194580، وسيتم إعلان أسماء الفائزين منتصف يوليو المقبل، وستُمنح جوائز قيمة لأصحاب القصص الأولى الثلاث الفائزة بالمسابقة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا