• الثلاثاء 03 شوال 1438هـ - 27 يونيو 2017م
  12:16     النفط يرتفع لليوم الرابع مع تغطية مراكز مدينة والتخمة تقلص المكاسب         12:59     مصدر عراقي: مقتل مسؤول الطائرات المسيرة لدى "داعش" بقصف جوي في تلعفر     

شرطة دبي تنظم ورشة عمل حول منهجيات إعداد البحث العلمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

نظمت الإدارة العامة للجودة الشاملة في شرطة دبي، ورشة عمل حول منهجيات إعداد البحوث العلمية للمشاركين بمسابقة قلم “التميز الشرطي في دورتها الخامسة للعام الجاري” في قاعة حمدان بن محمد بالمبنى الرئيسي.

وقدمت الدكتورة مريم الشبيبي، والدكتور ساهر محمد رشاد، أعضاء لجنة تقييم بحوث المسابقة، محاضرات الورشة بحضور المرشحين للمشاركة في المسابقة من مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة. وباشرت الدكتورة الشبيبي حديثها بالتأكيد على أهمية إجراء البحوث الميدانية واتباع المنهج التجريبي وليس فقط المنهج الوصفي والمنهج المقارن بإعداد البحوث بالنسبة لمؤسسة شرطية تعنى بالتطبيق العملي لتوصيات البحث ومخرجاته، مؤكدة أن المسابقة تنظم بشكل سنوي لتشجيع العطاء الفكري في مجال التميز والإبداع لجميع المنتسبين.

كما تحدث الدكتور ساهر محمد رشاد، عضو لجنة تقييم بحوث جائزة قلم التميز الشرطي حول تعريف الباحثين بأهمية البحث والهدف منه وكيفية صياغة الفروض، وكيفية الوصول إلى النتائج . (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا