• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

رئيس «الشورى البحريني» يؤكد عمق العلاقات التاريخية مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

المنامة (وام)

استقبل معالي علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين امس الأول في مكتبه ، عبدالرضا عبدالله الخوري سفير الدولة في المنامة.

وأكد معالي رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين عمق العلاقات التاريخية بين المملكة ودولة الإمارات، مشيراً إلى أن هذه العلاقات تميزت عبر التاريخ من خلال توافق رؤى ومواقف القيادة السياسية في البلدين تجاه القضايا الإقليمية والدولية التي تهم منطقة الخليج والأمتين العربية والإسلامية اعتماداً على الرغبة الصادقة من القيادتين بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

وأشاد معاليه بالجهود الطيبة التي يبذلها السفير عبدالرضا عبدالله الخوري، والتي أسهمت في تطوير ونماء العلاقات البحرينية الإماراتية في شتى المجالات، وخاصة في مجال العلاقات الوطيدة التي تربط ما بين مجلسي الشورى البحريني والمجلس الوطني الاتحادي، مؤكداً حرص مملكة البحرين على مواصلة العمل على زيادة التنسيق والتعاون بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة بما يترجم تطلعات وآمال البلدين والشعبين الشقيقين ويحقق مصالحهما.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الوثيقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، خاصة فيما يتعلق بالحياة البرلمانية والديمقراطية إضافة إلى التطورات الإقليمية والدولية الراهنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا