• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

يلقي محاضرات خلال رمضان

مفتي الديار المصرية يشيد بمواقف الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

ثمّن سماحة مفتي جمهورية مصر العربية الدكتور شوقي إبراهيم علام موقف الإمارات شعباً وقيادة ومساندتها للشعب المصري طوال السنوات الماضية، مؤكداً لدى وصوله البلاد أمس عبر مطار أبوظبي الدولي أن العلاقة بين الشعبين بقيادتيه متجذرة تاريخياً، أثرت فيها اللغة والدين، وهي علاقة تعاون بين الشعبين، وعلى مستوى القيادة. وقال إن شعب الإمارات وقيادته كانا من أول الواقفين مع الشعب المصري بجانب الشعوب العربية والحكومات المساندة، وأن ذلك ليس بغريب على حكومة وشعب الإمارات، بل هذا ما يمليه واجب الدين والأخوة العربية، وأن تلك المقومات جمعت بين الشعبين، وكونت هذا الموقف النبيل والعزيز إلى قلب كل مصري.

وأشاد بالبرنامج السنوي لضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، وقال إن دعوته ومشاركته في برنامجها لهذا الموسم، أثلج صدره، خاصة أن الدعوة جمعت نوعية متميزة من العلماء، أغلبيتهم من علماء الأزهر، وأضاف أنه بالاطلاع على الموضوعات التي يتضمنها البرنامج، فإنها ليست قاصرة على الشهر الكريم، بل تتناول القضايا العصرية، المتنوعة.

وقد وصل عصر أمس سماحة مفتي جمهورية مصر العربية الدكتور شوقي إبراهيم علام للمشاركة مع العلماء الضيوف في إحياء ليالي هذا الشهر الفضيل وإقامة عدد من الندوات التي سيساهم سماحته بالتحدث فيها، وكان في استقباله في مطار أبوظبي الدولي الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف ومحمد عبيد المزروعي المدير التنفيذي للشؤون الإسلامية وعدد من كبار المسؤولين. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض