• الاثنين 25 ربيع الآخر 1438هـ - 23 يناير 2017م
  08:32     مقتل 14 شخصا جراء أحوال مناخية قاسية بولاية جورجيا الأمريكية         08:33     القوات المسلحة المصرية تنعي خمسة من عناصرها قتلوا في هجوم بوسط سيناء         08:34     مقتل شخص وإصابة سبعة في إطلاق نار في مركز تجاري في ولاية تكساس الأمريكية         08:34     مستشارة ترامب: الرئيس الأمريكي لن يكشف عن سجلاته الضريبية         08:35    اسرائيل تسمح باستئناف الاستيطان في القدس الشرقية وترامب يدعو نتانياهو الى واشنطن     

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يتلقون برقيات تهنئة من سلطان بن زايد بحلول شهر رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان خلال البرقية عن أطيب التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العزيزة على قلوب المسلمين.. داعيا المولى العلي القدير أن يعيدها على صاحب السمو رئيس الدولة بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. برقيات تهنئة مماثلة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.

وهنأ ممثل صاحب السمو رئيس الدولة في برقيات مماثلة أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورؤساء وملوك الدول العربية والإسلامية.. بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.. متمنيا لهم موفور الصحة والعافية ولشعوبهم مزيدا من الرقي والتقدم وللأمة العربية والإسلامية العزة والتقدم والمجد.

(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض