• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م

بعد 3 عقود من الغياب.. سيدة الغناء العربي تشدو عبر التلفزيون السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 03 أكتوبر 2017

الاتحاد نت

عادت سيدة الغناء العربي أم كلثوم لتشدو من جديد عبر أثير التلفزيون السعودي مساء أمس عبر القناة «الثقافية» بعد غياب دام ثلاثة عقود.

وكتبت صحيفة «عكاظ» قائلة «عادت أم كلثوم إلى شاشات القنوات السعودية في ظهور هو الأول من نوعه سيكون مُستهلاً لحفلات غنائية تعود معها الأصوات النسائية الطربية إلى الإعلام السعودي، وعلى رأسهن كوكب الشرق وفيروز ونجاة الصغيرة وغيرهن من الأسماء».

ومع منتصف الليلة الماضية، بثت القناة الثقافية أولى الحفلات.

وكانت القناة قد أعلنت، أمس الاثنين على صفحتها على موقع «تويتر»، استئناف بث هذه الحفلات الغنائية. وكتبت القناة في تغريدة «نعرض لكم اليوم عند 12:00صباحاً السهرة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم».

ثم عادت القناة ونشرت في تغريدة أخرى رابطاً مباشرًا وكتبت «يمكنكم متابعة السهرة الفنية لسيدة الغناء العربي أم كلثوم عبر الرابط المباشر التالي».

وفي السياق نفسه، نقل موقع «العربية. نت» عن المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله قوله إن حفلته القادمة في مدينة جدة في السعودية ستشهد حضور العائلات.

وأضاف عبدالله، في رد على مغرد طلب منه إقامة حفلة في جدة: «الحفلة الجاية أكيد.. بس هالمرة حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت، أخيراً حنصير طبيعيين. مملكتنا الغالية في عهد جديد يبشر بكل ما فيه خير. والجاي أحلى».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا