• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لوجوين: الدوري ضعيف ولا يخدم المنتخب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 17 يناير 2015

نيوكاسل (الاتحاد)

قال الفرنسي لوجوين، مدرب عُمان: «إننا نحتاج إلى الفوز بالمباراة، والخروج من البطولة بثلاث نقاط، أفضل من وداع البطولة من دون أي انتصار، وبالتالي نحن تحت ضغط في لقاء اليوم، والفريق بذل جهداً كبيراً في أول جولتين، وظهر بشكل جيد، خاصة أمام كوريا الجنوبية والمنافس فريق جيد، وظهر بشكل جيد في مواجهة كوريا الجنوبية، وظهر إصرار اللاعبين على الفوز، وطلبت من «الأحمر» أن يبذل جهداً كبيراً، ويحافظ على تركيزه، لأن «الأزرق» يسعى للثأر من خسارة كأس الخليج، وهو ما ندركه جيداً».

وأضاف: «توليت المهمة عام 2011، حتى الآن، وحاولت أن أطور من مستوى للاعبين، ولكن الدوري العُماني ضعيف، ولا يوجد احتراف، وهو ما يؤثر بالسلب على مستوى لاعبي المنتخب، ونحتاج إلى تطوير مستويات اللاعبين بشكل أفضل».

ورداً على سؤال حول ما إذا كان غياب عدد من اللاعبين في صفوف الكويت سوف يساعده في المباراة، مثل بدر المطوع، قال: «الكويت فريق متطور، ولدى لاعبيه عقلية جيدة، والخطورة موجودة في الفريق، حتى ولو غاب أي لاعب، ونحن نعرفه جيداً، والطبيعي أن يبحث كل فريق عن النهاية السعيدة، والفوز بالمباراة، حتى يعود في مركز أفضل من الأخير، وهو ما نعمل عليه في مباراة اليوم.

وحول مستقبله مع الفريق، وماذا عن المرحلة المقبلة، قال: «لا أفكر حالياً فيما هو أبعد من المباراة، ولست معنياً بهذا السؤال الذي يوجه للمسؤولين باتحاد الكرة العُماني، وسيكون هناك تقييم شامل للبطولة بعد العودة».

وحول الفريق الذي يرشحه للفوز بالبطولة، قال: «أرشح أستراليا لحصد اللقب، وهناك منتخبات منافسة مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران، بجانب الصين الذي سيكون مفاجأة البطولة، ومن الممكن أن يسحب البساط من تحت أقدام فرق كبيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا