السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهلال» يواصل مساعداته لأهالي «التحيتا» اليمنية

«الهلال» يواصل مساعداته لأهالي «التحيتا» اليمنية
8 أغسطس 2018 09:58

واصلت  «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أهالي مديرية التحيتا بمحافظة الحديدة في إطار الدعم الإماراتي المستمر للأشقاء في اليمن من أجل تحسين ظروفهم المعيشية وتعزيز قدراتهم على مواجهة الوضع الإنساني الصعب جراء الحرب التي فرضتها ميليشيا الحوثي الموالية لإيران.

فقد وزعت فرق الهلال الأحمر 1000 سلة غذائية تضم السلع الأساسية على أهالي مديرية التحيتا استفاد منها 7 آلاف يمني وذلك من أجل تخفيف العبء الملقى على كاهلهم جراء الممارسات الإرهابية لميليشيا الحوثي.
وتضمنت المساعدات الإماراتية أيضا دعم مضخات مياه الشرب في مديرية التحيتا بوقود «الديزل» المطلوب للمولدات وذلك لتوفير المياه النظيفة للأسر اليمنية المتضررة والتخفيف من آثار الدمار الذي خلفته ميليشيات الحوثي في المديرية وإعادة الحياة إلى طبيعتها.

و تواصل«هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» جهودها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من معاناتهم وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد منهم لتلبية احتياجاتهم من المواد الغـــذائية وتنفيذ المشروعات التنموية التي تسهم في استقرار الأسر اليمنية وعودة الحياة إلى طبيعتها.

وأعرب المستفيدون من المساعدات الإنسانية بمديرية التحيتا عن شكرهم لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر وإيصال المساعدات إليهم إضافة إلى تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي تسهم في تخفيف معاناتهم جراء الظروف الإنسانية الصعبة الراهنة.

 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©