• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تنظم مسرحية مجتمعية للتوعية باحترام القانون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

نظم مكتب ثقافة احترام القانون، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بالتعاون مع إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي، مسرحية مجتمعية هادفة بعنوان (شعارنا.. احترام القانون)، بأداء رابطة فخر الوطن التطوعية.

وتفاعل الجمهور، لاسيما الطلاب والأسر، مع مشاهد وفقرات المسرحية بشكل لافت، وتضمنت مشاهد للتوعية المجتمعية بسلوكيات ثقافة احترام القانون، وذلك على هامش معرض التوعية بمخاطر المخدرات الذي نظمته أخيراً القيادة العامة لشرطة أبوظبي في مركز دلما مول في المصفح، تزامناً مع فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات. حضر المسرحية عدد من الضباط، وفعاليات مجتمعية مختلفة، منها المشاركون في معرض التوعية، والأسر والأطفال، وهدفت إلى تعزيز الهوية الوطنية وسلوكيات وممارسات ثقافة احترام القانون؛ بالتركيز على الأسرة باعتبارها اللبنة الأساسية للمجتمع.

وكرّم المقدم الدكتور صلاح الغول، مدير مكتب ثقافة احترام القانون، متطوعي رابطة فخر الوطن التطوعية الذين أسهموا في إعداد وإخراج المسرحية بشكل هادف، ووزع عليهم هدايا تذكارية، مثمناً دورهم التطوعي المشوّق في إثراء مكانة الأسرة في تعزيز الهوية الوطنية وثقافة احترام القانون.(أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض