• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم تطلق فعاليات البرنامج الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

عماد عبد الباري (رأس الخيمة)

انطلقت مساء أمس الأول، فعاليات البرنامج الرمضاني الديني والصحي التي تنظمها مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه بالتعاون مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف فرع رأس الخيمة، وإدارة التثقيف والإعلام الصحي، في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة بحضور عدد من الأهالي والمهتمين وطلبة العلم من كلا الجنسين.

بدأت أولى محاضرات البرنامج الرمضاني التي ألقاها الشيخ الدكتور محمد غيث واعظ بدائرة الشؤون الإسلامية والأوقاف بالشارقة بعنوان “ومضات للارتقاء في رمضان” في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة، تناول فيها كيفية استعدادنا للشهر الكريم واستقباله.

وفي المحاضرة الثانية، قدم الشيخ الدكتور عزيز بن فرحان العنزي مدير مركز الدعوة والإرشاد بدبي، محاضرة “الصيام أحكام وآداب” تكلم فيها عن شروط الصيام وأحكامه .

وأشار أحمد محمد الشحي مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه إلى الدعم السخي من قبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة لأنشطة المؤسسة وبرامجها التوعوية والتثقيفية ومتابعته الحثيثة لأعمال المؤسسة لتحقيق أهدافها القرآنية والمجتمعية.

وأكد على النقبي رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الرمضاني أن البرنامج يأتي ضمن إحدى المبادرات المجتمعية التي تنظمها المؤسسة، والتي تعزز الجانب المجتمعي مع المؤسسات الحكومية، مبينا أن فعاليات البرنامج ستتواصل حتى الحادي عشر من يوليو الجاري أي ما يعادل نصف شهر رمضان المبارك.

وفي سياق متصل قام أعضاء فريق ضع بصمتك المكون من موظفي قسم الطباعة وقسم شؤون القصر وأموال الغائبين بمحاكم رأس الخيمة، أمس بتنفيذ مبادرة توزيع المشروبات الباردة على فئة العمال، وذلك في مواقع عملهم للتخفيف عليهم من حرارة الشمس.

إلي ذلك قامت دائرة الأشغال والخدمات العامة برأس الخيمة بتوزيع المساعدات العينية على نزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بإمارة رأس الخيمة وذلك بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض