• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«صحة صائم» بدبي توفر خدمات طبية ومبادرات مجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

تنظم دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بالتعاون مع عيادة بلدية دبي وشركة ديجتال للمعارض والمؤتمرات فعالية «صحة صائم» تحت شعار «الصحة بين الطب والدين». وتوفر هذه الفعالية المقامة للعام الثالث على التوالي باقة من الخدمات الصحية والمبادرات المجتمعية طوال فترة الملتقى الرمضاني الممتدة من 3 وحتى 14 يوليو 2014، وهو أحد فعاليات «رمضان في دبي».

وقال الدكتور منير حمد، طبيب عيادة بلدية دبي والمشرف على فعالية «صحة صائم»: «توفر عيادة بلدية دبي بالتعاون مع كبريات المستشفيات والمراكز الطبية والشركات المرموقة في القطاعين الخاص والحكومي فحوصاً مجانية للزوار، وتتضمن الفحوص فحص ضغط الدم والسكر والكوليسترول وأمراض الصدر، بالإضافة إلى فحص العظام وفحص الأسنان والعيون. ويتم توزيع مطبوعات وقسائم لفحص العيون والأسنان مجاناً، وتجري عيادة البلدية فحصاً مجانياً سريعاً على مدى أيام الملتقى».

وتشهد فعالية «صحة صائم» مجموعة جديدة من الأنشطة والفعاليات من ضمنها: العلاج بالحجامة ، والطب النبوي وطب الأعشاب، وفحوصات الضغط والسكري والكوليسترول والسمنة والعيون والأسنان والعظام والمفاصل والأعصاب والنفسية وصحة المرأة وصحة الرجل.وتضم دورة مجموعة من المحاضرات الطبية. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض