• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدت أنه مفتاح السلام والاستقرار والتطلعات لمستقبل زاهر

الشيخة فاطمة: الإمارات قيادة وشعباً نموذج للتسامح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 نوفمبر 2016

أبوظبي (وام)

أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن التسامح منهج أرساه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعززته القيادة الرشيدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وقالت سموها، في كلمة لها بمناسبة اليوم العالمي للتسامح، إن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً، تعد أنموذجاً للتسامح بكل معانيه السامية، والتي تتجلى بهذا التجانس والتعايش الرائع بين سكانها بكل أطيافه ومكوناته.

وأوضحت سموها أن دلالات هذا النموذج ومؤشراته حظيت بمكانة مرموقة في مقياس التسامح، حيث احتلت الإمارات وفقاً لهذا المقياس المرتبة الثالثة عالمياً والأولى إقليمياً، وهي نتيجة مباشرة لصفات التسامح التي يتحلى بها أبناء الإمارات، مؤكدة أن هذه الصفات منهج حياتهم وتراثهم الإنساني ومبادئ علاقاتهم مع دول العالم وشعوبها والقائمة على المحبة والوفاق.

وشددت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على أن التسامح اليوم مطلب إنساني تتوق له الحكومات والشعوب، فهو مفتاح السلام والاستقرار والتطلعات لمستقبل زاهر وتقدم مطرد. وقالت: «هنيئاً للإمارات حكومة وشعباً هذه الصورة المشرقة في البناء المجتمعي الرائد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض