• الأربعاء 03 ذي القعدة 1438هـ - 26 يوليو 2017م

«نور دبي» توزع «1100 ومضة فكر» في الكويت والبحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

وزعت مؤسسة نور دبي الخيرية خلال العام الجاري أكثر من 1100 نسخة من كتاب «ومضات من فكر» بلغة برايل، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» على أعضاء جمعيتي المكفوفين في دولة الكويت ومملكة البحرين الشقيقة بالتعاون مع مكتب رئاسة مجلس الوزراء، بالتنسيق مع سفارتي الدولة في البلدين ووزارة الخارجية في الدولة.

وقالت الدكتورة منال عمران تريم، عضو مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمؤسسة نور دبي، إن المؤسسة تؤمن برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بقدرات صحاب الإعاقات البصرية. وقالت إن عدد المكفوفين في البحرين يتراوح بين 300-500 فرد من جميع الأعمار، وهو العدد الأقل مقارنةً بالإعاقات الأخرى، موضحة أن عدد المكفوفين في المراحل التعليمية يتراوح بين 50-60 طالبا، 35 منهم تم دمجهم في المدارس الحكومية.

وتابعت أن وفد مؤسسة نور دبي اطلع خلال زيارته لمملكة البحرين على أقسام جمعية المكفوفين وبرامجها والفعاليات المتنوعة لأعضاء الجمعية. وأشار إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لجميع فئات المجتمع وحرص سموه العميق على عدم التمييز في مبادراته الكريمة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا