• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الرومي: «أم الإمارات» قدمت الكثير للإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

رفعت معالي مريم خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» بمناسبة اختيارها الشخصية الإسلامية للدورة 19 لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم.

وقالت معاليها: إن اختيار سموها يأتي تقديراً لإيمانها بتسامح الأديان ولمبادراتها الممتدة إلى أقاصي البلاد في نشر مبادئ ديننا الإسلامي السمح مع احترام الأديان المختلفة، وإكمالها مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تواصل العقول والحضارات واحترام الآخر في البلدان العربية والغربية.

وتابعت معاليها: طالما آمنت سموها بضرورة تبادل الثقافات والتعرف إليها من كثب من أجل الاطلاع والمعرفة، وأن يتواصل الإنسان مع أخيه الإنسان بعيداً عن أي تطرف أو تعصب.

وأكدت معاليها أن «أم الإمارات» قدمت الكثير لأجل الإنسانية ولا تزال تدعو إلى نشر السلام والتسامح وإظهار صورة الدين الإسلامي بصورته الصحيحة والذي يدعو إلى مكارم الأخلاق والرحمة بين البشر، فديننا دين رحمة وتسامح وسلام وطمأنينة ينبذ كل أنواع التعصب والتطرف والأفعال التي تدعو إلى الإضرار ببني البشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض