• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان         03:49     خروج آلاف السكان من مدينة الرقة السورية خوفاً من انهيار سد الفرات     

سالم القاسمي يفتتح «تسجيل المركبات» في صالة الفطيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يونيو 2015

الشارقة (وام)

افتتح الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي رئيس مكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، صباح أمس، أول مركز لتسجيل المركبات داخل صالة عرض بالامارة.

ويقع المركز الجديد في صالة عرض الفطيم للسيارات «تويوتا» الواقعة على شارع الوحدة بالشارقة. وذلك ضمن خطط التطوير التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة وبالتعاون مع الفطيم للسيارات.

وقال العميد سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، إن تقديم مختلف الخدمات من ترخيص وتسجيل المركبات والآليات لم يعد مقتصراً على وزارة الداخلية بل أصبحت المؤسسات والشركات داعماً رئيساً وشريكاً أساسياً في تقديم مثل هذه الخدمات.

وأطلع الشيخ سالم بن عبدالرحمن القاسمي على ما يحويه المركز وتعرف من القائمين عليه حول ما يوفره من خدمات وما يحتويه من طاقة استيعابية لخدمة المراجعين، حيث يحوي المركز ثلاث منضدات لاستقبال المراجعين وتلقي طلباتهم، فضلاً عن وجود قسم خاص لاستصدار بطاقات الترخيص وطباعة لوحات أرقام المركبات والآليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض