• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  02:22     تيريزا ماي تقول ان اعتداء مانشستر كان يهدف الى ايقاع "اكبر عدد من الضحايا"        02:23    ماي : هناك اجتماع أمني آخر اليوم لبحث هجوم مانشستر         02:31     شهود يقولون إنهم سمعوا "دويا هائلا" عند مركز آرنديل بمانشستر         02:37     شاهد من رويترز: العشرات يركضون من مركز آردنيل التجاري         03:00     القبض على شاب في الثالثة والعشرين من عمره لصلته بهجوم مانشستر         03:00     توقيف مشتبه به في ال23 من العمر في إطار التحقيق حول اعتداء مانشستر         03:01     المحكمة العليا السعودية تدعو المسلمين إلى تحري رؤية هلال شهر رمضان الخميس    

«هوندا» تطلق رحلة تجريبية لأول طائرة من تصميمها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 يونيو 2014

نفذت أول طائرة تصنعها شركة السيارات اليابانية «هوندا»، رحلتها التجريبية الأولى قبل البدء بتصنيع نماذجها الأولى العام المقبل، بحسب ما أعلنت «هوندا» في بيان نشر أمس الأحد.

وأطلق على هذه الطائرة اسم «هونداجيت»، واستمرت رحلتها التي نفذت الجمعة الماضية 84 دقيقة، انطلاقاً من مقر وحدة تصنيع الطائرات «هوندا ايركرافت» ومقرها في ولاية كارولينا الشمالية في الولايات المتحدة.

وبذلك تكون شركة هوندا قد دخلت مرحلة جديدة في تاريخها، وقد بدأت الاستعداد فعلاً لتسليم طلبيات من هذه الطائرة، والتي تباع بسعر 4,5 مليون دولار. (طوكيو - أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا