• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

في أول ظهور لباتريك ايفرا

مرسيليا يستعيد التوازن أمام مونبلييه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 29 يناير 2017

باريس (أ ف ب)

استعاد مرسيليا توازنه، بفوزه الكبير على ضيفه مونبلييه 5-1 على ملعب فيلودروم في مرسيليا، أمام نحو 37 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي.

وفرض المهاجم الدولي السابق بافيتيمبي جوميس نفسه نجما للقاء بتسجيله هاتريك في الدقائق 4 و19 و77، رافعا رصيده إلى 13 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين. وأضاف البرتغالي رولاندو جا فونسيكا الهدف الرابع (39)، فيما اختتم فلوران توفان المهرجان بالخامس في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وسجل الدولي الجزائري السابق رياض بودبوز الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 49، رافعا رصيده إلى 8 أهداف هذا الموسم. وأكمل مونبلييه المباراة بعشرة لاعبين، إثر طرد مدافعه ويليام ريمي في الدقيقة 87 لتسببه بركلة الجزاء. وشهدت المباراة مشاركة المدافع الدولي باتريك ايفرا أساسيا مع مرسيليا، بعد انتقاله إلى صفوفه الأربعاء قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وهو الفوز الأول لمرسيليا بعد خسارتين كبيرتين أمام ضيفه موناكو 1-4 ومضيفه ليون 1-3، والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 33 نقطة. وتجمد رصيد مونبلييه، الذي مني بخسارته التاسعة هذا الموسم والثالثة في مبارياته الأربع الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، عند 23 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا