الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
ألوان

«عالم مدهش» يرحب بضيوفه حتى 25 أغسطس

«عالم مدهش» يرحب بضيوفه حتى 25 أغسطس
7 أغسطس 2018 23:33

دبي (الاتحاد)
يواصل عالم مدهش الترحيب بالجميع، ووجه الدعوة إلى الأسر للاستمتاع بمجموعة أنشطة عائلية ترفيهية مسلية وبتجارب غامرة، ليحافظ الأطفال على نشاطهم، ويتفادوا حرارة الصيف حتى الـ 25 من أغسطس الجاري.
فعاليات عالم مدهش الرائعة في 8 قاعات متخصّصة بمركز دبي التجاري العالمي، وتتضمن مجموعة كبيرة من الألعاب التفاعلية، والعروض المسرحية والفقرات التي يقدمها فنانون متجولون.
ويمكن للأطفال ممارسة ألعاب المعارك ضمن مساحة ممتدة على 200 متر مربع أو تسلّق الحبال الممتع، والاستمتاع بنسمات البرودة من خلال التزلّج على حلبة عالم مدهش، ويمكن من خلال العروض اليومية أن يقابلوا شخصياتهم المفضلة ويتفاعلوا معها، ويلتقطوا صوراً مميزة بجانبها، فيما يمكن للأمهات أن يدلّلن أنفسهنّ في استراحة مدهش الصحية من «في إل سي سي»، فيما يقضي أطفالهنّ أمتع الأوقات، وتقع الاستراحة في القاعة 1.
وتتضمّن الدورة الـ 19، مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لأفراد العائلة كافة المستمرّة طيلة 80 يوماً من فصل الصيف، ويفتح «عالم مدهش» أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً، ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجاناً للأطفال دون سنّ الثالثة، وللمسنين وأصحاب الهمم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©